شاهد كل المباريات

إعلان

في عيد ميلاده الـ40.. صلاح ولاعبو ليفربول يحتفلون بجيرارد (فيديو وصور)

صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

حرص لاعبو فريق ليفربول، والذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بالاحتفال بعيد ميلاد نجم "الريدز" السابق وقائده التاريخي ستيفين جيرارد.

وشهد مران ليفربول قبل بدايته تواجد جميع لاعبي الفريق الأحمر بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب للاحتفال بعيد ميلاد جيرارد الـ40.

ويعتبر جيرارد أحد أساطير ليفربول في السنوات الأخيرة الماضية نظرًا لقضاء مسيرته مع عملاق الميرسيسايد حيث بدأ مشواره عام 1998 قبل أن يرحل في عام 2015 متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعب في صفوف جالاكسي.

واستطاع جيرارد المدير الفني الحالي لفريق رينجرز الأسكتلندي، أن يحقق العديد من الألقاب خلال مسيرته مع ليفربول كان من أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا على حساب ميلان الإيطالي في نهائي نسخة (2005)، حيث كان الروسينيري متفوقًا بثلاثة أهداف دون رد قبل أن ينجح العملاق الإنجليزي في تحقيق التعادل واللجوء لركلات الترجيح في النهاية.

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد حاليًا لاستئناف بريميرليج من جديد بعد قرار رابطة الدوري الإنجليزي بعودة المباريات من جديد في 17 يونيو المقبل حيث توقفت المسابقة قرابة ثلاثة شهور بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

لمشاهدة فيديو الاحتفال.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات