شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب ساوثهامبتون: نحن متشوقون للعب.. والمباريات ستكون سريعة

صورة أرشيفية

مدرب ساوثهامبتون

أكد النمساوي رالف هاسنهوتل المدير الفني لنادي ساوثهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، أن لاعبيه جاهزون بعد العودة للتدريبات الجماعية و السماح بالالتحامات الاسبوع الجاري، مع اقتراب مباراة الفريق يوم 20 يونيو المقبل في أول ظهور له بعد استئناف منافسات الدوري.

وتوقع هاسنهوتل، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه عبر شبكة الإنترنت، أن تحظى المباريات بنفس السمات التي اعتاد عليها محبو الدوري الإنجليزي، كما أنه أكد استمتاعه بفرصة إنهاء الموسم الكامل الأول له كمدير فني للفريق.

وقال : "كان من المهم للغاية بالنسبة لكل لاعب أن يكون بصحة جيدة، وأنا سعيد جدا أن النادي ليس لديه أي عينة إيجابية في اختبارات فيروس كورونا المستجد حتى الأن، هذا يؤكد التزام لاعبينا الصارم باتباعهم للقواعد".

وأضاف المدرب النمساوي "نحن سعداء للغاية لأننا حظينا بفرصة اللعب مرة أخرى ابتداء من 20 يونيو الجاري، نحن متشوقون للعب ونأمل للمشجعين أن يكونوا سعداء في منازلهم حينما يشاهدوننا".

وواصل: "ستكون مباريات سريعة للغاية، مباريات بكثافة عالية في وقت ربما يشهد درجات حرارة عالية طوال فصل الصيف".

وأكد هاسنهوتل: "لكن هذا ما كنا نستعد له خلال الوقت الحالي، اللاعبون سعداء حقا ومتحمسون للعودة إلى الملعب".

وتابع: "نحتاج أن نكون جاهزين لتلك المباريات التسع الأخيرة، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وذكر: "لدينا فترة قصيرة للغاية للاستعداد قبل الموسم ، يمكن القول أنها بطولة جديدة قصيرة من المباريات".

واختتم المدرب النمساوي تصريحاته قائلا: " يمكنك تصور الأمور مثلما تريد، لكن في النهاية الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للفريق أننا ندرك اننا سنعود مجددا".

في حال استئناف الدوري كما هو مخطط له، سيواجه ساوثهامبتون فريق نورويتش سيتي في أول مباراة رسمية للفريق منذ مارس الماضي.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت استئناف منافسات المسابقة ابتداء من يوم 17 يونيو الجاري، بعد توقف طويل منذ شهر مارس الماضي، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات