جميع المباريات

إعلان

ليفربول بطلًا.. تشيلسي يطلق الرصاصة الأخيرة على مان سيتي

تشيلسي ومان سيتي

مباراة سابقة لتشيلسي وسيتي

فاز تشيلسي على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة الـ31 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد ستامفورد بريدج، ليحسم لقب بريميرليج لصالح ليفربول.

وانتهت آمال مانشستر سيتي الحسابية في ملاحقة ليفربول بعدما توقف عند 63 نقطة بفارق 23 نقطة عن المتصدر قبل 7 جولات فقط من ختام البطولة.

وأصبح رصيد تشيلسي الذي يرغب في مطاردة المركز الثالث 54 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي.

أحداث المباراة

لم تظهر على الفريقين رغبة كبيرة في الهجوم من بداية المباراة، وبالأخص مانشستر سيتي الذي لجأ إلى التمرير الأرضي وتجنب الأرهاق.

وفي الدقيقة 15 من عمر المباراة حاول برناردو سيلفا تهديد مرمى تشيلسي من خلال متابعة على تسديدة لكنه لم يكن بالدقة لكافية وسددها في أقدام المدافعين.

وأتى التهديد مجددًا عن طريق مانشستر سيتي بعدما ارتقى فيرناندينيو لاستقبال كرة عند نقطة الجزاء في الدقيقة 19 وسدد رأسية غير أن كيبا كان في الموعد وأبعد الكرة بشكل رائع.

وحصل تشيلسي على فرصة خطيرة في الدقيقة 27 من خلال روس باركلي الذي استلم كرة أبعدها لابورت بالخطأ تجاهه ليسدد كرة ثم حولها الدفاع إلى ركنية.

وأتت الفرصة الأخطر في الدقيقة 32 عن طريق هجمة مركبة أبعدها أولًا إيدرسون من أمام ماونت، ثم أتى باركلي وسدد كرة أبعدها فيرناندينيو إلى ركنية، التي نُفذت وذهبت على رأس كريستيانسين ليسدد كرة رائعة تألق الحارس مجددًا في التصدي لها.

وتقدم بوليسيتش في الدقيقة 36 لصالح تشيلسي بعدما استغل خطأ فادح راوغ الدفاع في وسط الملعب لينفرد بالمرمى ثم سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك تشيلسي.

واستطاع ماتشستر سيتي أن يتعادل عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة في الدقيقة 55 من ركلة ثابتة نفذها بشكل رائع ليضعها في الشباك.

وأهدر سترلينج فرصة مضافعة النتيجة لصاح فريقه في الدقيقة 58 لعدما انفرد بكيبا واستطاع أن يعلق الكرة أعلى الحارس لكنها ارتدت من القائم.

وضاعت فرصة خطيرة من جانب تشيلسي في الدقيقة 71 عن طريقة ماونت بعدما راوغ إيدرسون وسدد في المرمى لكن وواكر استطاع أن يبعدها من أمام خط المرمى.

واحتسب حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء لصالح تشيلسي وبطاقة حمراء مباشرة ضد فيرناندينيو في الدقيقة 77 من عمر المباراة بعدما منع الكرة باليد من دخول المرمى.

وسجل ويليان الهدف الثاني لصالح تشيلسي في الدقيقة 78 من عمر المباراة من ركلة جزاء نفذها بشكل رائع.

وحسم انتصار تشيلسي على مانشستر سيتي لقب بريميرليج بشكل رسمي لصالح ليفربول، ليتمكن بعد 30 عامًا من الغياب من تحقيق الدوري الانجليزي.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن