شاهد كل المباريات

إعلان

"قرار مشين".. مورينيو يعلق على إلغاء حظر سيتي الأوروبي

مورينيو

مورينيو

علق جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على قرار المحكمة الرياضية (كاس) بإعادة مانشستر سيتي للمشاركة في البطولات الأوروبية، لافتًا إلى أنه "قرار مشين".

وقررت (كاس) أمس الاثنين، إلغاء عقوبة يويفا الموقعة على مانشستر سيتي بالحرمان من المشاركة الأوروبية لمدة عامين بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "فوتبول لندن"، قال مورينيو: "بالنسبة لقرار المحكمة الرياضية فهو قرار مشين، إذا لم تكن مذنبًا فلن تتم معاقبتك، وإذا كنت مذنبًا فسيتم حظرك".

وتابع: "إذا لم يكن مانشستر سيتي مذنبًا فلماذا تم تغريمه 10 ملايين يورو (9 مليون جنيه استرليني)، على أية حال إنها كارثة، أنا أقول إذا لم تكن مذنبًا فلا تدفع، أعلم أن المال سهل بالنسبة لهم لكنه مجرد مبدأ".

وواصل: "انتقادي ليس لمانشستر سيتي، لا أحد يعرف ما إذا كانوا مذنبين أم لا، انتقادي للقرار".

وسُئل عما إذا كان سيتي محظوظًا، قال: "ربما سيئ الحظ، ربما لا يستحقون أن يُعاقبوا بباوند واحد وقد عوقبوا بدفع ما يقرب من ثمانية أو تسعة ملايين استرليني، ربما كانوا محظوظين، ربما هم ضحية، ربما لم يرتكبوا أي خطأ وهم ضحية دفع ملايين كثيرة مقابل لا شيء".

وردا على سؤال حول ما إذا كان توتنهام بحاجة إلى اللعب النظيف المالي للمنافسة، قال: "توتنهام هو توتنهام، ولا أعتقد أن يغير عقليته التي هي في كثير من الجوانب أكثر من صحيحة، أنا سعيد بالطريقة التي نفكر بها هنا".

جدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، ويفصله 7 نقاط عن مانشستر يونايتد و 3 نقاط عن وولفرهامبتون أصحاب المركزين الخامس والسادس -على الترتيب- (المؤهلين للدوري الأوروبي).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات