جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

صباحك أوروبي.. بديل ديمبلي.. وعشاء الأساطير.. وخبر كسّر القلوب

ديمبيلي

ديمبيلي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

طريق سهل

أسفرت قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا عن طرق سهلة للأندية الإنجليزية الأربعة المتأهلة إلى مرحلة المجموعات.

ورغم وقوع توتنهام في مجموعة بايرن ميونيخ الألماني، إلا أن ذلك لا يجب أن يسبب أي خوف لوصيف دوري الأبطال في الموسم الماضي.

عشاء الأساطير

تحدث كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي عن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وأسطورته، على هامش حفل أفضل لاعب في أوروبا الذي انتهى بتتويج الهولندي فان دايك.

رونالدو أكد أن ميسي عاقبه كثيراً في حفلات الأفضل، وأنه هو نفسه عاقب ميسي أيضاً، موجهاً دعوة للنجم الكتالوني في النهاية للعشاء.

ذا صن

سمولينج إلى روما

يطير كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد إلى العاصمة الإيطالية روما من أجل الانتقال إلى صفوف إيه إس روما هذا الصيف.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة ستكلف خزينة النادي الإيطالي 3 ملايين يورو فقط لاستعارة اللاعب لمدة موسم واحد.

ميرور

كسر القلب

في خبر كسّر القلوب أعلن لويس إنريكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا وفريق برشلونة عن وفاة ابنته بعد صراع غير متكافئ مع السرطان.

ابنة إنريكي البالغة 9 أعوام فقط احتاجت لرعاية أبيها ليبتعد عن التدريب في الفترة الأخيرة، لكن وافتها المنية مبكراً قبل خوض المعركة كاملة مع المرض الخبيث.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تفاصيل اتفاق نافاس وباريس

بات باريس سان جيرمان قريبًا من التعاقد من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حرس مرمى ريال مدريد، وذلك مقابل عقد مدته 3 سنوات، مع حصوله على راتب سنوي بقيمة 6 مليون يورو.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على 15 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات لاعبه الذي يرفض الاستمرار كبديل في الموسم القادم.

سبورت

برشلونة يبحث عن بديل لديمبلي في صفقة نيمار

يبحث نادي برشلونة عن لاعب بديل لعثمان ديمبلي ليدخل ضمن صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يرغب في استعادته من باريس سان جيرمان، بعدما رفض اللاعب الفرنسي العودة إلى بلاده عبر بوابة نادي العاصمة.

ورفض ديمبلي محاولات اريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة، وتوماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان من أجل اقناعه بالدخول في الصفقة، وسيحاول برشلونة الضغط بكل السبل من أجل استعادة نيمار بدون استبعاد أي وسيلة تمكنهم من اتمام الصفقة قبل غلق موسم الانتقالات.

آس

انتقاد رودريجيز

انتقد ايفان فالنسيانو لاعب منتخب كولومبيا السابق، مواطنه خاميس رودريجيز قائلًا أن اللاعب كان عليه العمل للوصول لأفضل حالة ممكنة بعد عودته لريال مدريد لكنه لم يفعل ذلك.

وقال ايفات فالنسيانو في تصريحاته عن رودريجيز: "خاميس سيئ على مستوى التفكير، هو غير جاهز للعب دور أساسيًا ومريض في عقله، عندما تصل إلى مستوى اقتصادي ما لا تفكر إلا في مظهرك وعلاقاتك، فالوقت الذي كان عليه أن يستعد للموسم الجديد كان مشغولًا بتصفيف شعره."

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

رونالدو الأحق

قال بافل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس، إن نجم الفريق كريستيانو رونالدو هو الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وتُوجَ الهولندي فيرجيل فان دايك بجائزة أفضل لاعب في أوروبا في ظل تواجد رونالدو ميسي.

وأضاف نيدفيد في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام عقب القرعة : "توقعت فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب لكن ذلك لم يحدث، إنه الأجدر بهذه الجائزة."

كوريري ديلو سبورت

إنتر قادر

قال خافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر إن فريقه قادر على منافسة أي خصم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال قد أوقعت إنتر في المجموعة السادسة والتي تضم إلى جواره برشلونة وبوروسيا دورتموند بالإضافة إلى سلافيا براغ.

وقال زانيتي في تصريحات عقب القرعة : "قادرون على منافسة أي فريق في دوري الأبطال، هدفنا الأول هو عبور دور المجموعات، بعد الوصول سنبدأ في مرحلة جديدة ونأخذ الأمر خطوة بخطوة."

الصحافة الألمانية

بيلد

حظ جيد لبايرن ولايبزيج

وقع دورتموند في مجموعة قوية بدوري الأبطال أمام برشلونة، وإنتر، وسلافيا براج، فيما وقف الحظ بجانب بايرن ميونيخ ولايبزيج، ويبقى ليفركوزن في مهمة صعبة بمجموعة يوفنتوس وأتليتكو مدريد.

وقال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، إنه راضي عن القرعة، موضحا أنه من المهم أن يبدأ الفريق بتركيز ودافع كبير والتعامل مع كل مباراة باحترام.

كيكر

رويس: مجموعتنا صعبة للغاية

علق ماركو رويس نجم دورتموند الألماني على مجموعة الفريق بدوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنها صعبة للغاية.

وأضاف رويس: "نتعامل مع خصوم لم نتعامل معهم خلال السنوات الأخيرة، ومن المؤكد أن اللعب أمام برشلونة سيكون بمثابة مهرجان لنا ولجماهيرنا، ونريد المضي قدما".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

مواجهة مكررة

للمرة الثالثة في 5 نسخ، يصطدم فريق ريال مدريد، ببطل فرنسا باريس سان جيرمان، وذلك موسمي 2015 - 2016، و2017 - 2018

ونجح الملكي في الفوز بالنسخة الأولى بهدف في إسبانيا، والتعادل في فرنسا سلبيا، فيما حقق الريال الفوز (3-1)، و(2-1) في النسخة الثانية بدور الـ16، ولكن ذلك في الوقت الذي كان فيه مدريد فريق لا يقهر، إلا أن الوضع الآن تغير، حتى رؤية الحالة التي سيكون عليها الفريق الباريسي.

ليكيب

طريق الفرق الفرنسية

يبدأ باريس سان جيرمان مشواره بدوري أبطال أوروبا بمواجهة ريال مدريد يوم 18 سبتمبر، فيما يصطدم ليون بفريق زينت سان بطرسبيرج.

فيما يواجه ليل في مباراته الافتتاحية منافسه أياكس الذي تأهل لنصف نهائي النسخة السابقة، في ملعب بطل هولندا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات