جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مانشستر سيتي يُسقط أستون فيلا بثلاثية وسط حضور تريزيجيه بالبريميرليج

حقق نادي مانشستر سيتي انتصاراً كبيراً على أستون فيلا بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح رحيم سترلينج الأهداف في الدقيقة 46، وسجل كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 67 وعزز إيلكاي جوندوجان النتيجة في الدقيقة 70.

وأكمل مانشستر سيتي المباراة بعشر لاعبين منذ الدقيقة 86 بعدما تلقى فيرناندينيو البطاقة الصفراء الثانية وأشهر في وجهه الحكم البطاقة الحمراء.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى النقطة 22 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 11 في المركز الثالث عشر.

ملخص المباراة

بدأ مانشستر سيتي المباراة بضغط عالِ على دفاعات أستون فيلا، وجاءت الخطورة الأولى بعدما راوغ  ديفيد سيلفا مدافع أستون فيلا بطريقة رائعة، ومرر إلى جوندوجان الذي سدد الكرة ولكن تسديدته اصطدمت في الدفاع ووصلت إلى جيسوس أمام المرمى وسدد لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وقدم فريق أستون فيلا هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قادها تريزيجيه بعد مراوغته لميندي مدافع السيتي ومرر الكرة لويسلي الذي مررها لمكجين ليسدد كرة قوية ولكنها ارتطمت بمدافعي السيتي وتحولت لركلة ركنية.

وقام فريق أستون فيلا بهجمة سريعة وخطيرة في الدقيقة 23، سدد من خلالها مكجين كرة قوية ولكن تصدى لها إيدرسون وذهبت إلى لويز الذي سدد مرة أخرى لكن الحارس البرازيلي يبعدها إلى ركلة ركنية، ولجأ الحكم لتقنية الفيديو للتأكد من وجود ركلة جزاء ولكن لم يحتسبها الفار.

وتواصلت هجمات أستون فيلا بعدما تلقى تريزيجيه تمريرة طولية رائعة، استلمها وسدد على مرتين ولكن دفاع السيتي تصدى لها وحولها إلى ركنية، وسط مطالبات من النجم المصري باحتساب ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد جون ستونز مدافع السيتي.

وأهدر ديفيد سيلفا كرة غريبة أمام المرمى الخالي بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من سترلينج ليسددها من أمام المرمى لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل في الدقيقة 43 من زمن المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، أرسل إيدرسون حارس السيتي كرة طويلة إلى الأمام حولها جيسوس برأسية إلى سترلينج الذي انفرد وسدد الكرة بين قدمي الحارس هيتون ليُعلن عن الهدف الأول في المباراة.

وفي الدقيقة 55، استغل سترلينج تمريرة مدافع أستون فيلا الخاطئة ليضع جيسوس في وضع انفراد تام، ولكن تسديدة المهاجم البرازيلي لمست يد الحارس هيتون وأبعدها المدافع مينجز من على خط المرمى وحولها لركنية.

وأحرز دي بروين في الدقيقة 67 الهدف الثاني لمانشستر سيتي بعدما تلقى تمريرة من ميندي خارج منطقة الجزاء، فقام بإرسال كرة عرضية مرت من الجميع وسكنت الشباك، وأكدت تقنية الفيديو الهدف بعدما عاد حكم المباراة لها للتأكد من عدم وجود حالة تسلل على سترلينج الذي شارك في الكرة.

وبعد 3 دقائق فقط، أضاف جوندوجان الهدف الثالث للسيتي بعدما وصلت له الكرة بعدما ارتدت من مدافعي أستون فيلا داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بشكل مباشر لتسكن شباك الحارس هيتون.

وفي الدقيقة 86 تلقى تريزيجيه تمريرة على حدود منطقة الجزاء وقام بتسديدها بطريقة رائعة ولكن الحارس إيدرسون تصدى للكرة بسهولة.

ورفض قائم مرمى مانشستر سيتي هدف تقليص الفارق لأستون فيلا بعدما سدد مكجين كرة قوية وعادت مرة أخرى في يد الحارس إيدرسون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن