جميع المباريات

إعلان

تقارير: جوارديولا يخطط لـ6 صفقات لإعادة بناء مان سيتي

بيب جوارديولا، مانشستر سيتي

جوارديولا - صورة ارشيفية

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي يخطط في العام الحالي للتعاقد مع 4 إلى 6 لاعبين من أجل إعادة بناء الفريق وفقًا لاحتمالات رحيل بعض عناصر الفريق.

وقالت صحيفة "تليجراف" الانجليزية أن جوارديولا يضع الأولوية الأولى بالنسبة له في التعاقد مع قلب دفاع، ومدافع أيسر لكن مع رحيل ديفيد سيلفا نهاية الموسم بعد 10 سنوات مع الفريق، واهتمام بايرن ميونيخ بضم لورى ساني سيبحث عن بدلاء لهما إضافة إلى مهاجم.

وعانى مانشستر سيتي بسبب قرار جوارديولا بعدم التعاقد مع بديل لفينسنت كومباني ثم إصابة إيميريك لابورت التي استمرت لفترة طويلة بسبب قطع الرباط الصليبي ليضطر إلى الاعتماد على فيرناندينيو في مركز قلب الدفاع بدلًا من وسط الملعب.

ووضع جوارديولا الثنائي باو توريس لاعب فياريال وروبن دياز لاعب بنفيكا على راداره في الأونة الأخيرة وكليهما في سن الـ22، ومن بين أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الانجليزية.

ويصر بيب جوارديولا على عدم التعاقد مع لاعبين في يناير الجاري، الأمر الذي جاء مدفوعًا بتسجيل النادي لـ17 لاعبا غير انجليزي وهو الحد الأقصى المسموح به في القائمة.

ويعاني مانشستر سيتي في الوقت الحالي في قلب الدفاع بسبب الحالة السيئة لجون ستونز وأوتاميندي الأمر الذي دفع جوارديولا في بعض المباريات لاستخدام كل من رودري وفيرناندينيو في هذا المركز ببعض المباريات

وبسبب الإصابة التي عانى من زنتشينكو مؤخرًا والحالة البدنية المتواضعة لبنجامين ميندي بعد فترة غياب طويل، وعدم الاقتناع بما يقدمه انخلينو ربما يتوجه جوارديولا إلى بن شيلويل لاعب ليستر سيتي لدعم هذا المركز بلاعب جديد.

وفي حالة رحيل لوري ساني لبايرن ميونيخ، من الممكن أن يتحرك برشلونة للتعاقد مع ميكيل أويارزابال جناح ريال سوسييداد، ومن المتوقع أن يتم منح فل فودين فرصة أكبر في الفترة المقبلة لكن بالرغم من ذلك يرغب جوارديولا في التعاقد مع ساؤول نيجيز لاعب أتلتيكو مدريد.

وهناك الكثير من الشكوك حول إمكانية بقاء جابرييل جيسوس مهاجم الفريق وإن كان بإمكانه الاستمرار لخلافة سيرجيو أجويرو في مركز المهاجم وهو ما يجعل جوارديولا يبحث عن مهاجم يمكن التفكير في التعاقد معه خلال هذا العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن