جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

صلاح: أريد لقب البريميرليج.. وكلوب له الفضل على كل لاعبي ليفربول

صلاح

محمد صلاح

أكد محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، أنه يهدف لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي مع فريقه خلال الموسم الجاري، بعدما نجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا خلال نسخته الماضية.

وأشار صلاح في تصريحات عبر شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، إلى أنه لا يفكر في تسجيل الأهداف فقط، وهو ما ينطبق على زميليه ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو.

وقال صلاح: "لا نفكر نهائيًا فيمن يسجل الأهداف، إذا لم يسجل أحدنا وانتهت المباراة سلبية فبالتأكيد سنكون غاضبين مما حدث، ولكن عندما نكون في الملعب فإننا نلعب للفوز فقط".

وأكمل: "في رأيي، العلاقات عندما تكون جيدة فإنها تنعكس على الجميع داخل الملعب، كلنا نمتلك علاقات عظيمة ببعضنا البعض، وأعتقد أن هذا يساعدنا في المباريات والتدريبات ويخلق مناخ جيد".

وأضاف: "كلوب يعرف كيف يفاجئنا، أعتقد أنه ساعد الجميع في الفريق وتطورنا جميعًا بفضله، ويمتلك علاقات جيدة مع كل اللاعبين".

وأوضح: "أحيانًا نخوض مباريات صعبة، مثل لقاء توتنهام الماضي ولكنني حققنا الفوز بفضل خبراتنا، عندما نحقق الفوز أشعر أنني جيد جدًا".

واختتم: "أريد الفوز بالدوري الإنجليزي، لا أهتم بأننا كيف سنبدو في المباريات المتبقية من البطولة، فقط أريد اللقب، وهذا أهم شيء".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات