جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تشيلسي يواصل نشاطه.. وهل يتلقى السيتي صدمة جديدة؟

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
هاكر وراء عقوبة السيتي

كشفت التقارير أن هاكر برتغالي ورار عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لمانشستر سيتي بحرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة موسمين متتاليين لخرق قواعد اللعب المالي النظيف.

ذلك الهاكر البرتغالي يدعى "روي بينتو"، حيث اخترق ملفات حامل لقب الدوري الإنجليزي وقدمها لليويفا، وهو مسجون في لشبونة وينتظر المحاكمة على 90 تهمة مختلفة من القرصنة والاحتيال.

إنتر يستهدف أوباميانج

يستهدف نادي إنتر ميلان الإيطالي إبرام صفقة جديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذه المرة المهاجم الجابوني بيير إمريك أوباميانج لاعب آرسنال، في ظل تبقي 18 شهرا على نهاية عقده مع الجانرز.

وكان الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان تعاقد من بريميرليج مع كل من روميلو لوكاكو كريستيان إريكسن وأشلي يونج، بجانب الثنائي ألكسيس سانشيز وفيكتور موسيس.

إندبندنت
السيتي مهدد بخصم نقاط

صدمة جدية قد يتلقاها مانشستر سيتي، حيث أصبح مهددا بخصم نقاط من رصيده في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحتل وصافته حاليا خلف ليفربول، على خلفية انتهاكه لقوانين اللعب المالي النظيف.

وتدرس رابطة بريميرليج خصم نقاط من السيتي، نظرًا لالتزام الرابطة بقرارات الاتحاد الأوروبي في اللعب المالي النظيف.

ميرور
يونايتد يريد التخلص من بوجبا

يرغب مانشستر يونايتد في بيع لاعبه الفرنسي بول بوجبا قبل نهائيات يورو 2020 من أجل تمويل صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير الاحتمالات إلى أن الوجهة المقبلة لصاحب الـ26 عاما قد تكون ريال مدريد الإسباني أو يوفنتوس الإيطالي.

الصحافة الإسبانية
ماركا
جريزمان يستمتع مع ميسي

صرح أنطوان جريزمان لاعب برشلونة بأنه يستمتع مع ليونيل ميسي قائد الفريق، قائلًا أنه موجود مع الفريق منذ 6 أشهر فقط، وسوف يتحسن التفاهم مع الوقت.

وقال جريزمان: "لقد أتيت إلى هنا منذ 6 أشهر، ومازلنا نطور علاقتنا والتفاهم بيننا في الملعب، وكما أقول دائمًا نحن نستمتع باللعب معًا."

التجديد لراموس يقترب

باتت عملية التجديد لسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في مرحلها الأخيرة، حيث أن العقد الحالي يمتد حتى يونيو 2021، ويرغب اللاعب في البقاء حتى 2023.

ويبقى الخلاف بشأن سياسة ريال مدريد المتعلقة بالتجديد للاعبين فوق سن الـ30 عامًا لمدة عام واحد فقط قابل للتجديد.

آس
أنخيل يذيق برشلونة المعاناة

أذاق أنخيل رودريجيز لاعب خيتافي منافسه برشلونة المعاناة بعدما شارك كبديل وقلص الفارق، وذلك وسط تكهنا حول رغبة الفريق الكتالوني في التعاقد معه.

وقدم أنخيل رودريجيز لنادي برشلونة أوراق اعتماده إذا تم السماح للفريق بالتعاقد مع مهاجم كبديل لعثمان ديمبلي الذي عانى من إصابة.

سبورت
سيتين يشكو

اشتكى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة من الأداء التحكيمي في مباراة خيتافي، قائلًا أن أخطاء المنافس كانت أكثر، ومع ذلك حصل الفريق الكتالوني على بطاقات أكثر.

وقال كيكي في تصريحاته: "لقد ارتكبوا 29 خطأ في المباراة وفي النهاية حصلنا على بطاقة صفراء أكثر من المنافس."

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
لماذا لم يرحل روجاني

رد دافيد تروشيا، وكيل أعمال مدافع يوفنتوس، دانيلي روجاني عن السبب الذي لم يجعل موكله يرحل عن قلعة السيدة العجوز.

وقال تروشيا من خلال تصريحات صحيفة إن اللاعب كان قريبًا من الرحيل عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكمل وكيل أعمال اللاعب أن إصابة ديميرال جعلت إدارة يوفنتوس ترفض فكرة رحيل اللاعب.

وكان ديميرال قد تعرض للإصابة في مباراة روما يوم 13 من شهر يناير وهو ما جعل التفريط في روجاني أمرًا صعبًا بحسب تصريحات وكيل أعماله.

توتو ميركاتو
كونتي يعترض

أبدى أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الفكرة الجديدة من جانب الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وأشارت تقارير إلى أن الاتحاد الإيطالي اقترح فكرة أن يكون هناك "تشالنج" مثل ذلك الذي يحدث في مباريات السلة والتنس بأن يطلب المدرب الاحتكام إلى الـVAR.

وقال كونتي من خلال تصريحات صحفية إنه يرفض هذه الفكرة مؤكدًا أنه لا يجب أن يتحدث لأي أحد، من يقومون على الـVAR يتابعون كل الأمور وليس هناك حاجة لأن يتحدث معهم أحد."

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
تشيلسي يواصل النشاط

يواصل نادي تشيلسي الإنجليزي نشاطه في البحث عن تدعيمات جديد، بعد التوقيع مع الجناح المغربي حكيم زياش، نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، لينهي فترة جمود، بعدم إبرام أي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، رغم انتهاء عقوبة الحظر.

وبدأ تشيلسي مباحثات جادة للتعاقد مع جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الصاعد، وأحد أبرز المواهب العالمية في الموسمين الأخيرين، حيث ساهم في 26 هدفًا بدوري الدرجة الأولى الألماني خلال الموسم الحالي، بتسجيل 13 هدفًا وصناعة 13.

ليكيب
فوز أصعب من المتوقع

قال الفرنسي أنتوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني إن الفوز الذي حققه الفريق الكتالوني على حساب خيتافي ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني كان أصعب من المتوقع.

وتحدث جريزمان عن المواجهة التي انتهت لصالح برشلونة بهدفين مقابل هدف قائلًا: "كنا نعلم أنه منافس صعب، ينفذ لاعبوه الضغط العالي بامتياز، حاولنا الحفاظ على هدوئنا، لكن الأمر كان أصعب مما توقعنا."

الصحافة الألمانية
بيلد
مأزق جوارديولا

قالت الصحيفة إن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أصبح في موقف محرج بعد قرار الاتحاد الأوروبي بحرمان "السيتيزنز" من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين.

وأضافت الصحيفة أن مستقبل جوارديولا غير واضح في ظل أن المدرب الإسباني يريد المشاركة في البطولة الأوروبية.

كيكر
عودة كوفاتش

كشفت الصحيفة أن المدير الفني الكرواتي نيكو كوفاتش سيقود هيرتا بريلن بداية من الموسم المقبل.

كوفاتش سبق وأن قاد بايرن ميونيخ إلا أنه أقيل من منصبه في الموسم الحالي بسبب تراجع النتائج.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات