جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

سيلفا: نحن نعاني.. لقد فضلوا صلاح وفان دايك على دي بروين وسترلينج

برناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا

أكد بيرناردو سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي، أن زملاءه في الفريق يعانون من عدم اختيارهم للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بعكس ليفربول.

وأشار سيلفا في حديثه عبر مقطع مباشر بموقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي، إلى أنه منذ عدة مواسم تم تفضيل المصري محمد صلاح لاعب ليفربول على كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، رغم ما قدمه من أداء مميز، على حد وصفه.

وقال لاعب مانشستر سيتي: "أتمنى ألا يكون ذلك مثالًا سيئًا، وألا تأخذه الجماهير على محمل السوء، لكنني أفكر دائمًا في المواسم الثلاثة الماضية، وما يحدث بين مانشستر سيتي وليفربول".

وأكمل: "قبل ثلاثة مواسم فزنا بلقب الدوري وليفربول كان متأخرًا بـ30 نقطة، وقتها قدم كيفين دي بروين موسم لا يُصدق، لكن محمد صلاح سجل الكثير من الأهداف".

وأضاف: "صلاح لاعب رائع وأنا معجب به كثيرًا، قاموا بتفضيله على دي بروين ومنحوه جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وهو ما حدث في الموسم الماضي أيضًا".

وأردف: "الموسم الماضي رحيم سترلينج كان في حالة رائعة، وكذلك فيرجل فان دايك، وقاموا بنمح الجائزة للاعب ليفربول، وهو ما سيتكرر هذا الموسم أيضًا مع دي بروين الذي يقدم موسم آخر رائع".

واختتم: "نحن متخلّفون عن ليفربول في ترتيب الدوري، وربما يكون أحد لاعبيهم هو الذي سيفوز بالجائزة هذا الموسم لأنهم ربما يكونوا أبطالًا للدوري".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات