جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. غياب وقائي لصلاح.. التحقيق مع قناتي الأهلي والزمالك.. وتعديلات فيفا

محمد صلاح

صورة أرشيفية

شهد يوم الخميس على عدد من الأحداث التي تتعلق بكرة القدم كان أبرزها خوض ليفربول مباراة ودية استعدادًا لعودة بريميرليج، إضافة إلى التحقيق مع قناتي الأهلي والزمالك.

غياب وقائي لصلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، سبب غياب ثنائي ليفربول محمد صلاح وأندي روبرتسون عن ودية "الريدز" أمام بلاكبيرن. (طالع التفاصيل)

اهتمام بأحداد

أكد هشام أيت منا رئيس نادي شباب المحمدية المغربي، أن ناديه يرغب بالفعل في التعاقد مع حميد أحداد لاعب فريق الزمالك والمعار لصفوف الرجاء البيضاوي. (طالع التفاصيل)

شكوى ضد مرتضى

أوضح المحامي التونسي أنيس بن ميم محامي اللاعب حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق، تطورات شكواه ضد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء. (طالع التفاصيل)

9 قواعد لمباريات بريميرليج

اتفقت أندية بريميرليج على 9 قواعد سيتم العمل بها بداية من 17 يونيو الجاري حين تعود مباريات البطولة في زمن جائحة فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

فيفا يجري 3 تعديلات فورية

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مزيد من التعديلات الخاصة بلائحة شئون اللاعبين ليتم استخدامها بشكل فوري ومؤقت من أجل التأقلم مع جائحة فيروس كورونا التي تسببت في تأجيل نشاطات كرة القدم. (طالع التفاصيل)

ماني يقود ليفربول لاكتساح بلاكبيرن

استطاع ليفربول أن يحقق فوزًا عريضًا على بلاكبيرن بنتيجة 6-0 في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد آنفيلد استعدادًا لعودة بريميرليج المرتقبة. (طالع التفاصيل)

اجتماع لمناقشة عودة النشاط

قال أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إنه تم الاتفاق على أن يُدير الموسم المقبل روابط الأندية خاصة بكل درجة. (طالع التفاصيل)

قناتا الأهلي والزمالك

قال الإذاعي فهمي عمر، رئيس لجنة ضبط الإعلام الرياضي التابعة للأعلى للإعلام، إن اللجنة رصدت التراشق في الإعلام الرياضي من خلال برامج قناتي الأهلي والزمالك منذ بيان النادي الأهلي الأخير، وأنه تم رفع الأمر لمكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لاتخاذ الإجراء المناسب حيال المخالفات التي وقعت. (طالع التفاصيل)

إيقاف وتغريم آلي

أكدت هيئة الإذاعة البريطانية (bbc) أن الاتحاد الإنجليزي قررت إيقاف وتغريم ديلي ألي لاعب توتنهام بسبب السخرية من فيروس كورونا في فبراير الماضي. (طالع التفاصيل)

المواعيد المحتملة لدوري الأبطال

كشفت تقارير أوروبية عن المواعيد المحتملة للإنتهاء من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات