جميع المباريات

إعلان

"الشرطة شكرته في بيان رسمي".. ليندلوف ينقذ سيدة تسعينية من السرقة

ليندلوف

ليندلوف

وجهت شرطة مدينة فاستيراس السويدية الشكر لرجل لم تعلن عن هويته، وتبين أنه فيكتور ليندلوف مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما أنقذ سيدة تسعينية من السرقة، اليوم الاثنين.

وتبعًا لصحيفة "أفتونبلاديت" السويدية، حدثت الواقعة في العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت السويد، خلال تواجد ليندلوف بمدينة فاستيراس، حيث يقضي عطلته الصيفية عقب انتهاء الموسم.

وأضافت الصحيفة أن ليندلوف كان يتنزه بصحبة زوجته، قبل أن يشاهد لصًا يسرق حقيبة من سيدة مسنة، حيث انطلق المدافع السويدي نحوه بسرعة، وقام بتوثيقه حتى أتت قوات الشرطة وألقت القبض عليه.

وقال بيان شرطة فاستيراس إن السيدة التي تعرضت للاعتداء في التسعينيات من العمر، ورغم أن البيان لم يحدد هوية الشخص الذي قام بالدفاع عن السيدة، لكن الصحيفة السويدية أكدت أنه ليندلوف.

وأضاف البيان أن الشخص الذي ركض خلف السارق كان "سريعًا جدًا" في مسافة قصيرة، وذكر أن قوات الشرطة ذهبت إلى موقع الحادث في غضون خمس دقائق من البلاغ، وهو ما يعني أن ليندلوف أبقى السارق تحت سيطرته لأكثر من خمس دقائق.

وبدأ ليندلوف البالغ من العمر 26 عامًا مشواره الاحترافي بقميص فريق فاستيراس السويدي عام 2009، وانتقل منه إلى بنفيكا البرتغالي عام 2012، قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد، مقابل 35 مليون يورو، عام 2017.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان