جميع المباريات

إعلان

تقارير: ماونت غير سعيد بتعاقد تشيلسي مع هافرتز

ماونت

ماونت

تسببت أضخم صفقات تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالتعاقد مع الألماني كاي هافرتز نجم فريق باير ليفركوزن السابق، في غضب ماسون ماونت صانع لعب الفريق الشاب.

وأعلن تشيلسي مساء الجمعة الماضي رسميًا تعاقده مع كاي هافرتز، ورجحت تقارير قيمة الصفقة بـ 62 مليون جنيه إسترليني، لتصبح واحدة من أغلى الصفقات في تاريخ نادي العاصمة الإنجليزية.

وشارك ماونت البالغ من العمر 21 عامًا بشكل شبه أساسي في مركز صانع اللعب، بتشكيل المدير الفني فرانك لامبارد خلال الموسم الماضي، لكن هافرتز الذي يبلغ العمر ذاته ستصبح له الأولوية بشكل مؤكد في المركز ذاته خلال الموسم المقبل.

وتبعًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن النجم الشاب بدا غير سعيد بتعاقد ناديه مع النجم الألماني، في ظل المنافسة المتوقعة بينهما خلال الموسم المقبل، والتي سيبدأها هافرتز بأفضلية، في ظل المبلغ الضخم الذي دفعه ناديه للفوز بخدماته.

وما أكد تقارير "بيلد" كان عدم ترحيل ماونت بزميله الجديد، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما فعله تجاه البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا، عقب انضمامه لفريق العاصمة الإنجليزية.

وقام تشيلسي بموسم انتقالات تاريخي، تعاقد خلاله مع المغربي حكيم زياش، الألمانيين تيمو فيرنر وكاي هافرتز، الإنجليزي بن تشيلويل، البرازيلي تياجو سيلفا والفرنسي مالانج سار.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان