شاهد كل المباريات

إعلان

ليفربول يُعاقب أرسنال بثلاثية ويواصل الدفاع عن لقب "بريميرليج" بنجاح

ليفربول، جوتا

ليفربول فاز بثلاثية

حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً على ضيفه أرسنال بنتيجة (3-1) ضمن منافسات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 9 نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليستر سيتي الأول، وإيفرتون الثالث.

وتراجع أرسنال للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعدما سجل هزيمته الأولى هذا الموسم في الجولة الثالثة.

ملخص المباراة 

ارتكب ماني خطأ ضد بيريلين في الدقيقة الأولى ليعود ويكرر الخطأ بضرب بدون كرة للاعب أرسنال ليحصل على إنذار مبكر في الدقيقة 3 من بداية اللقاء.

وأنقذ ديفيد لويز أرسنال من استقبال هدف مبكر في الدقيقة 11 بعد عرضية من أرنولد حولها فان دايك باتجاه الشباك لكن أبعدها المدافع البرازيلي بعد أن مرت من الحارس.

وكاد ماني أن يتقدم في الدقيقة 15 بعرضية من ألكسندر أرنولد حولها السنغالي بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس لينو أبعدها بنجاح.

وفي الدقيقة 21 ردت العارضة محاولة خطيرة لفريق ليفربول بعد تسديدة أرضية من أرنولد ارتطمت بالدفاع وغيرت الاتجاه لتصطدم بالعارضة.

وفي الدقيقة 25 تقدم أرسنال بعد هجمة مرتدة انتهت بعرضية من الجهة اليسرى مرت من فان دايك ثم فشل روبرتسون في التعامل معها ليهدي الكُرة إلى لاكازيت المنفرد ليسجل في شباك أليسون.

وتعادل ساديو ماني في الدقيقة 28 بعد توغل من محمد صلاح انتهى بتسديدة لتسقط الكرة من يد الحارس لينو ليتابعها ماني بسهولة إلى الشباك.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 34 عن طريق مدافع روبرتسون الذي قابل عرضية داخل منطقة الجزاء باستلام ناجح ثم حول الكرة بيسراه إلى الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني انطلق ساديو من الجهة اليسرى في مرتدة سريعة ليطلق قذيفة قوية بيسراه لتعلو الكرة العارضة وتضيع فرصة الهدف الثالث لليفربول.

وسدد فان دايك قذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61 ليتصدى لها الحارس لينو بصعوبة قبل أن يشتت الكرة اللاعب ميتلاند بنجاح.

وكان أرسنال قريباً من التعادل في الدقيقة 63 بعد تمريرة خلف الدفاع من سيبايوس لينفرد لاكازيت تماماً لكن الفرنسي سدد في موقع تمركز الحارس أليسون ليتصدى لها بنجاح.

وحاول البديل جوتا في الدقيقة 82 إضافة هدف ثالث لفريق ليفربول لينطلق على الجهة اليسرى ويسدد قذيفة بيمناه لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى أرسنال.

وأنهى جوتا اللقاء في الدقيقة 89 بعد عرضية من أرنولد أبعدها ديفيد لويز برعونة لتصل إلى الوافد حديثاً داخل منطقة الجزاء ليطلق قذيفة بيمناه عانقت الشباك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات