شاهد كل المباريات

إعلان

"فيديو".. كيف خيّب كالفرت لوين رهانات زملائه في لعبة "فانتازي"؟

كالفرت لوين

كالفرت لوين

محطمًا جميع التوقعات، بما فيها توقعات زملائه أنفسهم، واصل دومينيك كالفرت لوين مهاجم فريق إيفرتون انطلاقته المذهلة في الموسم الحالي، ورفع رصيده إلى عشرة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مرور تسع جولات.

ولم يهنأ الكوري الجنوبي هيونج مين سون جناح فريق توتنهام هوتسبر بصدارة جدول ترتيب هدافي بريميرليج، التي انفرد بها أمس السبت بعدما سجل هدفه التاسع في شباك مانشستر سيتي، ليسجل كالفرت لوين هدفين في شوط مباراة إيفرتون الأول أمام فولهام، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ورغم تألق كالفرت لوين منذ تولي المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي قيادة إيفرتون في الموسم الماضي، إلا أن تسجيل عشرة أهداف خلال تسع مباريات لم يكن في حسبان أشد المتفائلين في جماهير فريقه، كما أشار استفتاء طريف بين زملائه فيما يتعلق باختياراتهم في لعبة "فانتازي بريميرليج" إلى أنهم لم يتوقعوا تلك الانطلاقة أيضًا.

وأعاد الحساب الرسمي للعبية ذات الشعبية الجارفة عالميًا نشر مقطع فيديو، تحدث خلاله نجوم فريق إيفرتون عن اختياراتهم لعناصر فريقهم في اللعبة، وعن الأسماء المفضلة بالنسبة لهم من قائمة الفريق الأزرق.

وتعتمد "فانتازي" على اختيار فريق مكون من 15 لاعبًا، بينهم 11 لاعبًا أساسيًا، ويحصل المتسابق على نقاط تبعًا لأداء اللاعبين واقعيًا في المباريات، وأبرزها يعتمد على تسجيل المهاجمين ولاعبي خط الوسط وصناعتهم للأهداف خلال المباريات، ونجاح حراس المرمى والمدافعين في الحفاظ على نظافة شباكهم.

المقطع أظهر أن معظم لاعبي إيفرتون كانت لديهم ثقة أكبر في البرازيلي ريتشارليسون جناح الفريق، بينما اختار عدد محدود منهم كالفرت لوين، لكن الأخير أظهر ثقة كبيرة في نفسه، ونصح المتابعين باختياره في التشكيل.

واختار كل من شينك توسون، أليكس إيوبي، ياري مينا، مايكل كين، ماسون هولجيت وأندري جوميش النجم البرازيلي، بينما اختار كل من شيموس كولمان وبيرنارد الظهير الأيسر الفرنسي لوكاس دينييه.

الأسماء التي وثقت في كالفرت لوين تمثلت فقط في الصاعدين جونجو كيني وتوم ديفيز، بينما نصح المهاجم الإنجليزي الجميع باختياره في التشكيل، مؤكدًا بكل ثقة أنه سيسجل الكثير من الأهداف خلال الموسم الحالي.

لم يسجل ريتشارلسون الذي تعرض للطرد خلال مواجهة فريقه أمام ليفربول وغاب على إثرها ثلاث مواجهات سوى هدف وحيد في بريميرليج خلال الموسم الحالي، بينما صنع ثلاثة أهداف، كما صنع لوكاس دينييه أربعة أهداف حتى الآن.

لكن كالفرت لوين كان الاسم الذي أكد أنه ثقته في قدراته مطلع الموسم لم تأت من فراغ، في موسم تاريخي للنجم الذي لم يتجاوز 23 عامًا، والذي أصبح الأكثر شعبية في لعبة "فانتازي" بين جميع نجوم المسابقة، حيث اختاره أكثر من 58% من المشاركين في فرقهم بعد انطلاقته المبهرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`13

الزمالك يسعى الى العودة الى المباراة.. ولاعبوه يتناقلوا الكرة في وسط الملعب