شاهد كل المباريات

إعلان

مورينيو يفتح الباب أمام "هجرة شتوية" في توتنهام

مورينيو

مورينيو

يتأهب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي لفتح الباب أمام خروج عدد كبير من لاعبي فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، استمرارًا لمرحلة "تغيير جلد" الفريق تحت قيادته.

ويأمل مورينيو في تعزيز صفوفه خلال شهر يناير المقبل، ويتمثل هدفه الرئيسي في التعاقد مع السلوفاكي ميلان شكرينيار مدافع فريق إنترناسيونالي الإيطالي، إلا أن تركيز المدير الفني البرتغالي ينصب أيضًا على السماح لعدد من اللاعبين بالرحيل قريبًا.

وتبعًا لموقع "فوتبول لندن" من المنتظر أن يرحل سبعة لاعبين عن صفوف توتنهام هوتسبر خلال الفترة المقبلة، بينما يخطط مورينيو للاستفادة من خدمات بعض لاعبيه الشبان في المستقبل، وأبرزهم الثنائي أوليفر سكيب المعار لصفوف نورويتش سيتي وريان سيسينيون المعار لصفوف فريق هوفنهايم الألماني، وكلاهما يبلغ من العمر 20 عامًا.

الظهير الأيسر المخضرم داني روز سيكون أول الراحلين عن صفوف توتنهام، بعد خروجه نهائيًا من حسابات مورينيو، حيث اقتصرت مشاركاته في الموسم الحالي على بضع مباريات بقميص الفريق الرديف.

جيدسون فيرنانديز المعار من صفوف بنفيكا البرتغالي أصبح بدوره قريبًا بشدة من الرحيل عن صفوف توتنهام، حيث ابتعد بشكل كبير عن المشاركة خلال الموسم الماضي، لتصبح مسألة تفعيل بند التعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي الشاب بشكل نهائي غير واردة.

الاسم الأبرز بين اللاعبين المنتظر رحيلهم عن صفوف توتنهام هو صانع اللعب ديلي آلي، الذي وصلت علاقته مع مورينيو إلى طريق مسدود، حيث انتقده المدرب البرتغالي علانية عقب مواجهة الفريق أمام ستوك سيتي في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كما خرج اللاعب غاضبًا عقب استبداله خلال المواجهة ذاتها.

كما لم يشارك آلي أساسيًا في أي مواجهة بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، منذ مشاركته في المواجهة الأولى أمام إيفرتون، والتي استبدله خلالها مورينيو بين الشوطين.

الحارس الأرجنتيني باولو جازانيجا اقترب بشدة من الرحيل أيضًا، رغم ظهوره بشكل مميز كبديل للفرنسي المخضرم هوجو لوريس في أوقات سابقة، إلا أن تعاقد مورينيو مع الإنجليزي جو هارت الذي حجز المكان البديل، جعل الحارس الأرجنتيني خارج الصورة بشكل واضح.

الثلاثي الشاب جاك كلارك، جورج مارش وأنتوني جورجيو ينتظرون أيضًا تحديد مصيرهم خلال الشتاء المقبل، وقد يكون رحيلهم هو الخيار الأقرب لعدم تواجدهم في خطط مورينيو.

ويحتل توتنهام هوتسبر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، برصيد 25 نقطة، كما تأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وتأهل إلى الدور الثاني في الدوري الأوروبي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات