شاهد كل المباريات

إعلان

"يغيب عن لقاء سيتي".. إيقاف كافاني 3 مباريات بسبب العنصرية

كافاني

كافاني

أدان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الأورجوياني إدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بتهمة العنصرية، وتم إيقافه 3 مباريات بجانب تغريمه ماليًا بقيمة 100 ألف جنيه استرليني.

وأدان الاتحاد الإنجليزي، كافاني بشأن منشور منسوب له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب فوز يونايتد على ساوثهامبتون بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، نشر كافاني عبر حسابه على "انستجرام" صورًا من تعليقات الجماهير التي أشادت بأدائه خلال المباراة حيث سجل هدفين وساهم في فوز الشياطين الحمر.

وكتب كافاني على إحدى الرسائل: "شكرا لك أيها الزنجي"، ثم قام بحذفها، لكن هذا لم يمنع إدانته كما سبق وحدث مع بعض اللاعبين.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه: "تم توجيه تهمة سوء السلوك إلى إدينسون كافاني لخرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3 ، فيما يتعلق بمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس 29 نوفمبر 2020."

وأضاف بيان الاتحاد الإنجليزي: "يُزعم أن التعليق المنشور على حساب اللاعب مهينًا و / أو مسيئًا و / أو غير لائق و / أو أضر بسمعة اللعبة، حيث تضمن إشارة ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، إلى اللون و / أو العرق و / أو الأصل العرقي".

جدير بالذكر أن كافاني سيغيب عن مباريات يونايتد المقبلة ضد أستون فيلا (الجولة 17 بالدوري)، مانشستر سيتي (نصف نهائي كأس كاراباو) وواتفورد (الدور الثالث بكأس الاتحاد).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات