شاهد كل المباريات

إعلان

شيفيلد يحقق الانطلاقة الأسوأ في تاريخ بريميرليج

كريس وايلدر

كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد

تلقى فريق شيفيلد يونايتد خسارة جديدة بسقوطه على يد مضيفه كريستال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك" مساء اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح كريستال بالاس باب التسجيل عن طريق الغاني جيفري شلوب في الدقيقة الرابعة قبل أن يغادر المباراة مصابا قبل نهاية الشوط الأول ويمهد الطريق لبديله إيبيريشي الذي ضاعف النتيجة بالدقيقة الـ45+6.

وبعد فشل شيفيلد في الفوز خلال مبارياته السابعة عشر التي لعبها هذا الموسم 2021/2020، سجل فريق المدرب كريس وايلدر الرقم القياسي لأسوأ انطلاقة في تاريخ بريميرليج كأطول سلسلة لا فوز منذ بداية المسابقة.

وسجل شيفيلد يونايتد ثمانية أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو الفريق الوحيد في دوريات إنجلترا بدرجاتها الأربع الذي لا يتكون عدد أهدافه من رقمين خلال الموسم الجاري.

ومر 175 يوما على آخر فوز حققه شيفيلد يونايتد، حيث يعود آخر انتصار للفريق إلى يوم 11 يوليو 2020 حين فز الفريق على تشيلسي بثلاثية نظيفة في الجولة الـ35 من النسخة الماضية لبريميرليج 2019/2020.

تجدر الإشارة إلى أن ديربي كاونتي في موسم 2007/2008 يملك أسوأ الأرقام السلبية في تاريخ بريميرليج، التي أبرزها أقل عدد انتصارات (1)، أطول سلسلة لا فوز (32)، أقل الفرق حصدا للنقاط (11 نقطة) وغيرها.

وظل شيفيلد في المركز الـ20 الأخير بجدول ترتيبب الدوري الإنجليزي بنقطتين من تعادلين مقابل 15 هزيمة حتى الآن، بينما عاد كريستال بالاس لسكة الانتصارات ليرفع رصيده إلى 22 نقطة ويرتقي إلى المركز الـ12.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات