جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 14 دقيقة أمام "رديف ليفربول" تمنح سولشاير الأمل لتوفير 120 مليون يورو

دياللو

دياللو

بعد 14 دقيقة فقط من ظهوره الأول بقميص مانشستر يونايتد تحت 23 عامًا، عزز الإيفواري الصاعد أماد دياللو آمال جماهير الفريق الأمل في احتلاله مكانة مميزة بصفوف الفريق الأول، وتقديم الكثير خلال المرحلة المقبلة.

وضم مانشستر يونايتد النجم الواعد، الذي لم يتجاوز 18 عامًا، من صفوف فريق أتالانتا الإيطالي، في صفقة تمت خلال شهر يناير الحالي، وبلغت قيمتها 21 مليون يورو.

شارك دياللو أساسيًا في مواجهة مانشستر يونايتد تحت 23 عامًا أمام ليفربول اليوم السبت، وأعلن الجناح الموهوب عن نفسه سريعًا، حيث سجل هدف تقدم فريقه بعد مرور 14 دقيقة فقط، قبل أن يسجل هدفًا ثانيًا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والسبعين، خلال المواجهة التي اكتسح بها مانشستر يونايتد مضيفه بستة أهداف مقابل ثلاثة، خلال منافسات "بريميرليج 2".

واقتنص دياللو الكرة من الفرنسي بيلي كوميتو ظهير ليفربول، الذي فشل في استلامها بالشكل الصحيح، قبل انطلاقه نحو المرمى الذي أسكن الكرة في شباكه بشكل مميز، على يسار الحارس البرازيلي مارسيلو.

مشاركة دياللو صاحبها حماس كبير من النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الأول، والذي منح الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب، حيث صرح قبل اللقاء قائلًا: "أتطلع لمشاهدته، مرحبًا به في الكرة الإنجليزية."

وأضاف سولشاير في التصريحات التي نقلتها صحيفة "ديلي إكسبرس" قائلًا: "يتدرب مع فريق تحت 23 عامًا، لكنني أتحدث مع مدربيه، ويقولون إنه يسير بشكل مميز مع الفريق."

يجيد دياللو اللعب في مختلف المراكز الهجومية، لكنه برز بشكل أساسي في مركز الجناح الأيمن، وهو المركز الذي يلعب به جادون سانشو نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والذي كان هدف مانشستر يونايتد الأبرز في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وحاول مسؤولو مانشستر يونايتد بشتى الطرق حسم صفقة سانشو، لكن النادي الألماني تمسك بالحصول على 120 مليون يورو نظير التفريط في خدمات أحد أبرز نجومه، وهو ما لم تستطع إدارة النادي الإنجليزي تلبيته.

وسجل الإيفواري الصاعد 36 هدفًا، وصنع 17 هدفًا، خلال 86 مباراة بصفوف المراحل السنية المختلف لنادي أتالانتا، مما جعله أحد أبرز المواهب المنتظر توهجها في القارة العجوز، ونجح مانشستر يونايتد في حسم التعاقد مع اللاعب، الذي كان مرغوبًا من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ومنح جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا الفرصة للاعبه الشاب للصعود للفريق الأول خلال الموسم الماضي، قبل أن يتجاوز 17 عامًا، وسجل دياللو هدفًا خلال ثلاث مواجهات لم يتجاوز مجموع مشاركاته خلالها 24 دقيقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن