شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فوضى في مانشستر.. و6 خطوات بين الريال والمستحيل

جماهير مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

فوضى في مانشستر

حالة من الفوضى عاشتها مدينة مانشستر وتحديدًا في محيط ملعب أولد ترافورد بعد الشغب الجماهيري من جانب مشجعي يونايتد والذي تسبب في تأجيل مواجهة الفريق ضد ليفربول.

الفوضى التي تسببت في تأجيل اللقاء ساهمت أيضًا في وجود عدد من المصابين في قوات الشرطة التي تواجدت خارج الملعب بسبب الاشتباكات مع الجماهير.

لحظات عصيبة في أولد ترافورد

لحظات عصيبة عاشها كل من تواجد في ملعب أولد ترافورد في موعد لقاء مانشستر يونايتد ضد ليفربول، حيث تم إجبار الإعلاميين على الاختباء بسبب اقتحام الجماهير للملعب قبل اللقاء.

الطاقم الخاص بشبكة سكاي سبورتس والذي كان جايمي كاراجير قائد ليفربول السابق أُجبر على الاختباء بعد إلقاء عدد من الألعاب النارية تجاههم من الجماهير.

ميرور

بدلاء بوجبا

وضع مسؤولو مانشستر يونايتد قائمة قصيرة مكونة من الثلاثي ويلفرد نديدي لاعب ليستر، ساؤول لاعب أتلتيكو مدريد وديكلان رايس لاعب وستهام للتعاقد مع أحدهم في حالة رحيل بول بوجبا.

إدارة يونايتد لم تتوصل لاتفاق مع بوجبا من أجل تجديد عقده حتى الآن، إذ لا يرغب الفرنسي في التنازل عن مبلغ 400 ألف جنيه إسترليني كراتب إسبوعي وهو ما لا يستطيع النادي الموافقة عليه.

ذا صن

النني وأوباميانج يقتلان نيوكاسل

حقق نادي أرسنال فوزًا على حساب نيوكاسل في الدوري الإنجليزي بهدفين سجلهما محمد النني وبيير أيميريك أوباماينج.

النني نجح في تسجيل أول أهدافه مع أرسنال في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، بينما استطاع أوباميانج أن يسجل أولى أهدافه بعد شفاءه من الوعكة الصحية التي مر بها.

الصحافة الإسبانية

آس

سر قوة الريال

صرح تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد أن ما يجعل الفريق الأفضل في العالم، هو أنه يتعرض لضغوط كبيرة من الجماهير عندما يتم التتويج بأي بطولة لتحقيق المزيد.

وقال كورتوا: "إذا كنت تعرغب في اللعب لريال مدريد، فأنت تعلم بأن الضغوط ستكون موجودة دائمًا، الريال هو أفضل نادي في العالم، ولا نشعر بالراحة إلا عندما تحقق بطولة، الريال كبر نادي في العالم لأنك تشعر بضغط الجماهير وهذا بعد أخر في كرة القدم".

راتب ألابا يعادل راموس

اتفق ريال مدريد مع النمساوي ديفيد ألابا من أجل اللعب في صفوف الفريق بصفقة انتقال حر على أن يتقاضي نفس راتب سيرجيو راموس مع الفريق.

وسيحصل لاعب بايرن ميونيخ مع ريال مدريد لى 12 مليون يورو في الموسم الواحد، ولا يتبقى على الإعلان بشكل رسمي سوى توقيع العقود بين الطرفين.

ماركا

6 خطوات بين الريال والمستحيل

بات أمام ريال مدريد 6 مباريات فقط في الدوري ودوري الأبطال من أجل تحقيق بطولتين ظن الجميع بأن الجمع بينهما في الموسم الحالي يعد أمرًا مستحيلًا.

وسيتوجه ريال مدريد إلى لندن ومن بعد ذلك يخوض مباراة يوم الأحد في إشبيلية الذي ينافس هو الآخر بقوة في سباق الدوري الإسباني، في حين سيواجه برشلونة فريق أتلتيكو مدريد.

موندو ديبورتيفو

لاعب البرسا على رادار إيطاليا

بات ريجي بويج لاعب برشلونة محل اهتمام أندية إيطاليا كبرى في الفترة الحالية مع تجاهل رونالد كومان للاعب وعدم الدفاع به في المباريات.

ويرغب كل من يوفنتوس وإنتر ميلان في التعاقد مع اللاعب الكتالوني ويتابعونه في الفترة الأخيرة عن قرب، وربما تتم الصفقة عن طريق التبادل مع لاعب أخر يرغب فيه برشلونة.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

قرار ديبالا

اتخذ باولو ديبالا نجم يوفنتوس قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله مع فريق "السيدة العجوز" وهو الاستمرار في مدينة تورينو.

وكشفت الصحيفة أن ديبالا يريد الاستمرار في يوفنتوس سواء جدد عقده من عدمه حيث من المقرر أن ينتهي عقده في صيف 2022.

وشهدت الفترة الماضية خلافات بين الإدارة واللاعب بسبب المطالب المادية الذي طلبها اللاعب.

فوتبول إيطاليا

رسالة للجماهير

وجه نادي إنتر ميلان رسالة لجماهير النادي عقب الفوز بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب دام 11 عامًا.

وجاءت رسالة إدارة إنتر للجماهير "الآن هو وقت الاحتفال ، لجميع مشجعي إنتر ميلان، فرحة صادرة ندعوك للتعبير عنها بأكثر الطرق مسؤولية ممكنة، نحن أبطال في هذا أيضًا".

وتوّج إنتر بلقب الدوري الإيطالي قبل نهاية الموسم بأربع جولات عقب تعادل أتالانتا ضد ساسولو نتيجة (1-1).

الصحافة الفرنسية

ليكيب

زينيت بطلا

سحق نادي زينيت سانت بطرسبرج فريق لوكوموتيف موسكو بنتيجة 6-1 ليحسم التتويج بلقب الدوري الروسي رسميا.

وتُوج زينيت بلقب الدوري الروسي للمرة الثامنة في تاريخه والأول منذ عام 2014.

ورفع زينيت رصيده إلى 61 نقطة قبل جولتين من نهاية المسابقة، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن لوكوموتيف موسكو صاحب المركز الثاني.

فرانس فوتبول

لوريان يتمسك بالبقاء

ضاعف لوريان فرصه في البقاء بدوري الدرجة الأولى الفرنسي بالفوز بثنائية نظيفة على أنجيه في الجولة الـ35 من المسابقة.

ورفع لوريان رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف فقط خلف ستراسبورج.

واستغل لوريان النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد لاسانا كوليبالي وتغلب عليه بثنائية يوان ويسا وفابيان لوموان.

الصحافة الألمانية

سبورت 1

موري يغيب لفترة طويلة

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أن مدافعه ماتيو موري قد يغيب لفترة طويلة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة.

وقال سيباستيان كيل مسؤول نادي دورتموند: "موري سيغيب لفترة طويلة ولن يتواجد في نهائي الكأس، سيكون هذا دافعا للفوز باللقب من أجله".

بيلد

من أجل بايرن

كشف المدافع الفرنسي دايو أوباميكانو لاعب لايبزيج الألماني، أنه رفض عروض احتراف في خارج ألمانيا من أجل الانتقال إلى بايرن ميونيخ.

وقال أوباميكانو: "تيقنت من رغبتي في البقاء في ألمانيا وفي الدوري الألماني، فأنا معجب بالوضع هنا، وشعرت بالفخر عندما اتصل بي بايرن ميونيخ".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات