جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

ديربي لندن.. آرسنال يستعد لليفربول بضرب "مطارق" ويستهام في غياب النني

آرسنال

فريق آرسنال

حقق فريق آرسنال فوزًا قاتلاً على حساب ويستهام بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الامارات" ضمن حسابات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

المباراة شهدت غياب متوسط الميدان المصري محمد النني بعدما تواجد على مقاعد البدلاء، حيث شارك المحترف المصري في المباراة الأولى والذي حسمها فريقه بثلاثة أهداف دون رد على حساب فولهام.

وحصد آرسنال نقطته السادسة خلال هذا الموسم، في المقابل توقف رصيد ويستهام دون أي نقطة ليتلقى "المطارق" الخسارة الثانية بعد الهزيمة من نيوكاسل بهدفين دون رد في المباراة الماضية.

وأصبح آرسنال في صدارة الترتيب متساويًا مع كل من إيفرتون وكريستال بالاس، حيث حقق "التوفيز" فوزًا كاسحًا اليوم على حساب ويست بروميتش بنتيجة (5-2)، في المقابل خطف بالاس فوزًا ثمينًا خارج ميدانه على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة (3-1).

ومن المقرر أن يواجه آرسنال في الجولة المقبلة منافسه ليفربول في 28 من الشهر الجاري ضمن قمة الجولة الثالثة، في المقابل سيخوض ويستهام مباراة قوية من خلال مواجهة وولفرهامبتون.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الخامسة من بداية المباراة كادت أن تشهد هدفًا لصالح ويستهام عن طريق المدافع أوجبونا برأسية أمام المرمى لكن حارس آرسنال لينو يتألق ويتصدى للكرة.

وشهدت الدقيقة 25 هدفًا لصالح آرسنال عن طريق ألكسندر لاكازيت بعد عرضية متقنة من بير إيمريك أوباميانج يحولها المهاجم الفرنسي برأسية في شباك ويستهام.

وفي الدقيقة 45، من زمن أحداث الشوط الأول أحرز مايكل أنطونيو هدف التعادل لصالح ويستهام لتصبح النتيجة (1-1).

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أحرز إدي نكيتياه هدفًا قاتلاً لصالح آرسنال بعد تمريرة من سيبايوس ليسجل الهدف الثاني في المباراة لصالح "الجانرز" وتصبح النتيجة (2-1).

تشكيل آرسنال: بيرند لينو - هيكتور بيليرين - جابرييل ماجاليس - روب هولدينج - سعيد كولاسيناك - جرانيت تشاكا - داني سيبايوس - بوكايو ساكا - ويليان دا سيلفا - بير إيمريك أوباميانج - ألكسندر لاكازيت.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات