جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

إيفرتون يواصل استقطاب النجوم.. خضيرة وآلي أبرز أهداف يناير

ديلي ألي

ديلي ألي

يواصل نادي إيفرتون الإنجليزي استقطاب العديد من الأسماء الكبرى، للعب بين صفوفه خلال الفترة المقبلة، بعدما نجح في إبرام العديد من الصفقات المميزة، خلال الصيف الماضي.

وحقق الفريق الإنجليزي فوزًا ثمينًا على نظيره تشيلسي أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليستعيد توازنه تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة.

وبرز اسم إيفرتون بقوة خلال فترة الانتقالات الأخيرة، حيث تعاقد مع البرازيلي ألان من صفوف فريق نابولي الإيطالي، والفرنسي عبد الله دوكوريه من صفوف واتفورد، كما تعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز على سبيل الإعارة من صفوف فري ريال مدريد الإسباني.

ومثلت تعاقدات 2020 مواصلة لسياسة إيفرتون في السنوات الأخيرة، حيث تعاقد النادي الإنجليزي خلال العامين الماضيين مع البرازيلي ريتشارليسون من صفوف واتفورد أيضًا، وتعاقد مع لوكاس دينييه، ياري مينا وأندريه جوميش من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وتبعًا لشبكة "فوتبول إيطاليا" يستهدف نادي إيفرتون التعاقد مع الألماني المخضرم سامي خضيرة، لاعب فريق يوفنتوس، والذي أكد رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الإيطالي خلال شهر يناير المقبل.

وتحدث خضيرة في وقت سابق عن علاقته المميزة مع كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون، وتواصلهما بشكل دائم، وهو ما يعزز احتمالات انتقال النجم الألماني المخضرم للعب تحت قيادته في النادي الإنجليزي.

صحيفة "ميرور" البريطانية أكدت بدورها أن نادي إيفرتون يستهدف التعاقد مع صانع اللعب الإنجليزي ديلي آلي، والذي لم يحظ بفرص كافية للمشاركة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويحتل إيفرتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20 نقطة، كما تأهل الفريق لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وينتظر مواجهة مانشستر يونايتد في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الجاري.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات