جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

حكاية هدف أسطوري (27).. جيرو وتسديدة "العقرب"

جيرو

جيرو

آلاف الدقائق التي تشهدها ملاعب كرة القدم سنويا في منافسات بين 22 لاعبا داخل المستطيل الأخضر، لحصد البطولات لفرقهم وكتابة التاريخ، وتحقيق الأرقام القياسية.

ولكن لقطات قليلة على مدار التاريخ التي تتذكرها الجماهير، هذا ما نرويه في سلسلة "حكاية هدف أسطوري" يوميا في رمضان، لنحكي يوميا رواية هدف أسطوري علق بأذهان الجماهير.

هدف خيالي أحرزه النجم الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم نادي أرسنال السابق في عام 2017، في شباك نادي كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، على طريقة "العقرب".

وأحرز جيرو هدفاً أسطورياً في الدقيقة 17 من مباراة كريستال بالاس في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي، بعد أن حول عرضية أليكسيس سانشيز بكعبه على طريقة "العقرب" إلى الشباك بطريقة مميزة.

وساعد هذا الهدف الخرافي على تتويج اللاعب الفرنسي، بجائزة "بوشكاش" التي تمنح لأجمل هدف في العالم لعام 2017، متفوقاً على أهداف اللاعبة الفنزويلية الناشئة ديينا كاستيانوس في بطولة كأس العالم للناشئات، وهدف حارس مرمى باروكا أوسكارين ماسولوكي في شباك أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

وعلق جيرو على هدفه معتبره أفضل هدف في مسيرته: "ليس من الصعب قول ذلك، أعتقد أنه الأجمل، لقد كنت محظوظاً بهذا الهدف الرائع، ربما يكون الحظ قاد ساعدني، لكنني لم أملك الكثير من الخيارات، الكرة جاءت ورائي وكان لا بد أن أقوم بردة فعل، أنا سعيد بهذا الهدف".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات