جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

تقارير: تشيلسي يستهدف حسم ثامن صفقاته قبل غلق الميركاتو

رايس

رايس

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لحسم ثامن صفقاته البارزة، قبل انتهاء فترة الانتقالات الحالية، التي تمتد حتى الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

وتعاقد تشيلسي مع كل من المغربي حكيم زياش من صفوف أياكس أمستردام، تيمو فيرنر من صفوف لايبزج، بن تشيلويل من صفوف ليستر سيتي، كاي هافرتز من صفوف باير ليفركوزن، إدوارد ميندي من صفوف ستاد رين، بالإضافة إلى تياجو سيلفا ومالانج سار في صفقتي انتقال حر، بعد انتهاء تعاقدهما مع ناديي باريس سان جيرمان ونيس على الترتيب.

وتبعًا لشبكة "سكاي سبورتس" يسابق تشيلسي الزمن لحسم التعاقد مع ديكلان رايس، لاعب خط وسط فريق ويست هام يونايتد، في ظل تبقي أسبوع وحيد على نهاية "الميركاتو".

ويصر نادي ويست هام على الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني، نظير التخلي عن رايس البالغ من العمر 21 عامًا، والذي يعد أحد أفضل لاعبيه خلال المواسم الأخير، وهو ما يجعل تشيلسي مضطرًا لبيع بعض لاعبيه، من أجل إتمام الصفقة.

وأكدت تقارير بريطانية إلى أن فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي يخطط للاعتماد على رايس في مركز قلب الدفاع، رغم أنه يلعب في مركز خط الوسط المدافع بتشكيل ويست هام، وذلك أملًا في حل الأزمة الدفاعية الواضحة التي يعاني منها فريقه منذ الموسم الماضي.

لكن الشبكة ذاتها أشارت أيضًا إلى أن ويست هام قد يرفض بيع رايس خلال فترة الانتقالات الحالية، في ظل صعوبة التعاقد مع بديل مميز، خلال الأيام المتبقية من عمر فترة الانتقالات.

وأنفق تشيلسي ما يزيد عن 250 مليون جنيه إسترليني، من أجل دعم صفوفه، بعدما اضطر لامبارد للاعتماد على مجموعة من اللاعبين الشباب، خلال الموسم الماضي، حيث حُرم تشيلسي من إبرام صفقات في ميركاتو صيف 2019، كما مر ميركاتو شتاء 2020 دون إبرام صفقات أيضًا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات