جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة يحول وجهته.. وفودين الأغلى في العالم

فودين

فودين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تشيلسي يستهدف هالاند

يثق تشيلسي في قدرته على ضم إرلينج هالاند مقابل 170 مليون إسترليني خلال الصيف الجاري.

بطل أوروبي يستعد لبدء أشواط المفاوضات من أجل ضم هداف بروسيا دورتموند أملاً في استعادة لقب البريميرليج الموسم القادم.

ثلاثية جوارديولا الهجومية الجديدة

يستهدف بيب جوارديولا أن يتكون ثلاثي الهجوم في مانشستر سيتي الموسم المقبل من فيل فودين وجاك جريليش وهاري كين.

بالإضافة إلى صانع الألعاب كيفين دي بروين، ليتم تطوير الهجوم الذي يضم أيضاً جابريل جيسوس ورحيم سترلينج ورياض محرز.

ذا صن

فودين أغلى لاعب في العالم

تصدر فيل فودين قائمة أغلى لاعب في العالم بقيمة 163 مليون إسترليني، بينما حل كيليان مبابي في المركز 12 بقيمة 101 مليوناً.

وجاء هالاند في المركز الرابع بقيمة 133 مليون إسترليني، في الوقت الذي يستهدف أكثر من نادي ضم النجم النرويجي به.

الصحافة الإسبانية

ماركا

من يعوض بوسكيتس؟

رشح لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا أربعة لاعبين ليحلوا محل قائد الفريق سيرخيو بوسكيتس في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، عقب إصابته بفيروس كورونا.

وسيتواجد الرباعي رودريجو مورينو لاعب ليدز وبابلو فورنالس لاعب وست هام وكارلوس سولير لاعب فالنسيا وبرايس مينديز لاعب سيلتا فيجو، في فقاعة طبية خاصة بهم.

آس

عرض جديد لديباي

تفكر إدارة برشلونة في تقديم عرضًا جديدًا لممفيس ديباي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، تحسبًا لعدم الوقوع في "خطأ فينالدوم".

إدارة برشلونة تريد التعاقد مع ديباي بعقد يمتد حتى 2024 لكنها لا تريد تأخيرًا في حسم الصفقة خوفًا من فشل إتمامها كما حدث مع جورجينو فينالدوم الذي بات قريبًا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

موندو ديبورتيفو

كومان المثالي

امتدح بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، رونالد كومان مدرب برشلونة ليصفه بأنه "الشخص المثالي" لتولي المهمة حاليًا.

وقال جوارديولا: "كومان هو الشخص المثالي لتدريب برشلونة، يستحق الاستمرار مع الفريق لموسم آخر، دائمًا ما تكون الأمور أفضل بمرور الوقت، أنا سعيد للغاية ببقاءه".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

برشلونة يحول وجهته

حوّل برشلونة وجهته إلى الدوري الإيطالي بعد تعثر صفقة تعاقده مع الهولندي جورجينيو فينالدوم الذي قرر الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي مجانا من ليفربول الإنجليزي.

ويرغب برشلونة في ضم لورينزو بيليجريني لاعب وسط روما الذي يملك شرطا جزائيا في عقده يقدر بـ30 مليون يورو، وسجل 11 هدفا وصنع تسعة آخرين خلال الموسم الماضي.

لا جازيتا ديللو سبورت

باريس يفاوض دوناروما

دخل باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاوضات مع جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان لضمه هذا الصيف بشكل مجاني، حيث ينتهي عقده 30 يونيو.

وعرض "PSG" على دوناروما تقاضي راتبا سنويا يقدر بعشرة ملايين يورو، وقد يجد النادي الباريسي منافسة مع يوفنتوس في حسم الصفقة.

الصحافة الألمانية

بيلد

طفرة دورتموند

حقق شباب دورتموند تحت 19 سنة 3 بطولات من بطولات الـ5 سنوات السابقة في ألمانيا.

ويسعى دورتموند لاستمرار طفرة المواهب وإخراج لاعبين مثل يوسف موكوكو صاحب الـ16 عاما.

كيكر

إنجاز نوير

بات مانويل نوير أول حارس في تاريخ ألمانيا يشارك في 100 مباراة دولية مع المنتخب.

القائمة تضم توماس مولر، وتوني كروس، وفرانس بيكنباور، وميرتساكر، وكولر، وكلينسمان، وفيليب لام، وشفاينشتايجر، وبودولوسكي، وميروسلاف كلوزة، وماتيوس.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

فينالدوم قطعة باريس الناقصة

بات جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول السابق، قريبا من الانضمام لنادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة 3 سنوات.

وسيُكمل فينالدوم القطعة الناقصة في تشكيل باريس، حيث يعد لاعب متعدد الاستخدامات دفاعيا وهجوميا، وبالتالي هو النوع الذي يحتاجه النادي الباريسي.

ليكيب

تشكيل فرنسا

يبدأ ديديه ديشامب المدير الفني لفرنسا بالثنائي لوكاس هيرنانديز وكورنتين توليسو في مباراة بلغاريا المقررة مساء يوم الثلاثاء (9:10 مساءً) والتي تشهد أيضا ظهور نجولو كانتي المتوج بدوري الأبطال مع تشيلسي.

وكان من المفترض أن يبدأ ديشامب مباراة بلغاريا بالتشكيل الأساسي الذي يخوض به اليورو، ولكن يغيب أدريان رابيو بسبب إصابة في الكاحل، وكذلك لن يغامر بالدفع لكينجسلي كومان بعد تعافيه من الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن