جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. حسم جدل كين.. رسالة مبابي.. وضحية هالاند

هاري كين

هاري كين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سانتو يحسم جدل كين

حالة من الجدل أثيرت حول مستقبل هاري كين مهاجم توتنهام خاصة بعد غيابه عن التواجد مع الفريق أمام مانشستر سيتي في أولى مباريات الفريقين بالدوري الإنجليزي.

نونو سانتو حسم الأمر بشكل قاطع عندما صرح بعد اللقاء قائلًا: "ما نعرفه أن كين باق معنا ويقوم بإعداد نفسه حاليًا لمساعدة الفريق".

ميرور

أبراهام يقترب من روما

اقترب تامي أبراهام لاعب تشيلسي من الرحيل عن الفريق متجهًا إلى روما الإيطالي خلال الأيام المقبلة في صفقة قد تصل قيمتها إلى 34 مليون جنيه أسترليني.

اللاعب الإنجليزي بات الهدف الأبرز لروما في فترة الانتقالات الحالية، خاصة بعد رحيل إيدين دجيكو عن صفوف الفريق متجهًا إلى إنتر ميلان.

ذا صن

لاعب يونايتد إلى بلاكبول

اقترب إيثان لاريد لاعب مانشستر يونايتد من الانتقال إلى صفوف فريق بلاكبول، بعدما قضى فترة إعارة سابقة مع فريق سوانزي سيتي.

لاعب يونايتد الشاب يبدو أنه ما زال بحاجة للحصول على خبرات أكثر في الفترة المقبلة، بالتزامن مع رغبة بلاكبول في استعارته للمنافسة بقوة على الصعود إلى بريميرليج في الموسم القادم.

الصحافة الإسبانية

آس

رسالة مبابي

قام كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بسلوك فسره في نهاية المباراة الأولى بالدوري الفرنسي، فسره البعض على أنه وداع للفريق.

وتعرض مبابي في بداية المباراة إلى صافرات الاستهجان بسبب عدم تجديد تعاقده، لكنه رد على ذلك بتسجيل هدف وصناع أخر.

سبورت

ارتفاع قيمة بيكيه

صرح رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، بأن السلوك الذي قام به جيرارد بيكيه بالموافقة على تأجيل جزء من تعاقده حتى العام الأخير.

وقال يوستي: "ما فعله جيرارد بيكيه خلال يؤكد على أنه انسان نبيل، وهي رسالة عظيمة منه تجاه النادي بالكامل".

موندو ديبورتيفو

لافتات ضد لابورتا

قامت جماهير نادي برشلونة بالهجوم على خوان لابورتا رئيس النادي، ووصفوه بأنه كاذب، وخادم فلورنتينو، بسبب رحيل ليونيل ميسي عن الفريق.

ووعد خوان لابورتا جماهير برشلونة خلال حملته الانتخابية أن سوف يعمل من اليوم التالي على تجديد عقد ميسي، كن في النهاية رحل الأرجنتيني عن النادي بسبب عدم القدر على تمويل عقده. 

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

وصول أبراهام

وصل النجم تامي أبراهام لاعب تشيلسي الإنجليزي، إلى روما من أجل الخضوع للكشف الطبي، تمهيداً لانتقاله لفريق الذئاب خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وخضع أبراهام للكشف الطبي واجتازه بنجاح، ليستعد فريق روما الإيطالي، للإعلان عن الصفقة، الاثنين.

سكاي إيطاليا

إنتر يريد تخفيض

يرغب نادي إنتر ميلان من نادي نابولي أن يخفض مطالبه المادية، من أجل التعاقد مع لورينزو إنسيني لاعب الفريق.

ويريد نادي إنتر ميلان في التعاقد مع إنسيني خلال الصيف الجاري، ويرغب في تخفيض السعر الذي يطلبه نادي نابولي المقدر بـ25-30 مليون يورو من أجل بيع اللاعب الإيطالي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

سقوط هدف ليفربول وبرشلونة

أصبح ريناتو سانشيز بعيدًا عن حسابات ليفربول وبرشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

لاعب ليل تعرض للإصابة في الغضروف المفصلي حيث سيخضع لفحوصات طبية الإثنين لإحتمالية إجرائه عملية جراحية.

لوبارزيان

إيكاردي مهدد

أصبح ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان مهددًا بالرحيل عن النادي العاصمي.

مصير المهاجم الأرجنتيني غامضًا في ظل تواجد أكثر من عنصر هجومي لعل أبرزهم ليونيل ميسي ونيمار ومبابي.

ويعتبر إيكاردي أحد أهم اهتمامات يوفنتوس في الفترة الأخيرة.

الصحافة الألمانية

بيلد

ضحية هالاند

واصل إرلينج هالاند تألقه مع بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما سجل 5 أهداف في مباراتين بالإضافة لـ3 تمريرات حاسمة خلال مواجهتي الدوري والكأس.

ويستعد دورتموند لمواجهة بايرن ميونيخ في كأس السوبر الألماني يوم الثلاثاء، حيث يعاني الفريق البافاري بعد تعادله في الجولة الأولى أمام مونشنجلادباخ، فهل يكون ناجلسمان هو الضحية التالية لهالاند.

كيكر

رحيل أسطورة ألمانيا

رحل جيرد مولر مفجر الكرة الألمانية، عن عمر يناهز 75 عاما، بعدما سجل 566 في 607 مباراة رسمية مع بايرن ميونيخ، وسجل رقماً قياسياً غير مسبوق بـ 365 هدفاً في 427 مباراة في الدوري الألماني.

هربرت هاينر رئيس بايرن ميونيخ، وصف يوم رحيل مولر بالحزين بالنسبة لبايرن وجميع مشجعيه: "جيرد مولر كان أعظم مهاجم على الإطلاق، نحن في حزن عميق مع زوجته وعائلته، بدون جيرد مولر سيبقى اسمه وذكراه إلى الأبد ".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات