جميع المباريات

إعلان

هدف وفرصتان.. ماذا قدّم صلاح أمام برينتفورد؟ (فيديو)

محمد صلاح

محمد صلاح

شارك محمد صلاح في تعادل فريقه ليفربول أمام برينتفورد بنتيجة (3-3) في لقاء جاء ضمن حسابات الجولة السادسة من منافسات بريميرليج موسم (2021 - 2022).

صلاح أحرز هدفًا ليصبح في رصيده من الأهداف خلال الموسم الحالي خمسة أهداف متساويًا مع أنطونيو مهاجم ويست هام وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

واستطاع النجم المصري الوصول لـ100 هدف مع ليفربول في بريميرليج فقط، حيث كان الدولي المصري وصل لـ100 هدفًا إجماليًا في الجولة قبل الماضية بعدما سجل هدفين في قميص تشيلسي.

محمد صلاح كاد أن يفتتح أهداف المباراة في الدقيقة السابعة بعد تمريرة من ديوجو جوتا لكن مدافع الفريق الخصم يتدخل في الوقت المناسب ويبعد الكرة قبل أن تدخل المرمى.

صلاح في الدقيقة 30 قاد هجمة منظمة ليمرر لقائد الفريق جوردان هندرسون ثم يقوم الأخير بعرضية متقنة نحو جوتا الذي يحولها في الشباك لتصبح النتيجة (1-1).

الدقيقة 53، أحرز محمد صلاح هدفًا بعد تمريرة رائعة من فابينيو لتسكن الشباك وتصبح النتيجة (2-1)، إلا أن حكم المباراة رفض احتساب الهدف بعد التأكد من تقنية الفيديو.

وأهدر محمد صلاح فرصة خطيرة في الدقيقة 77 بعد تمريرة من ساديو ماني لينفرد "مو" بالمرمى ويسجل من أعلى الحارس لتلمس الكرة الشباك الخارجية ويفشل في تعزيز النتيجة.

جدير بالذكر أن ليفربول ارتفع رصيده إلى 14 نقطة في صدارة الدوري بفارق نقطة عن الرباعي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وإيفرتون وتشيلسي.

لمشاهدة ملخص لمسات صلاح.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات