جميع المباريات

إعلان

كلوب عن وصول صلاح للهدف 100: "كان يرغب في الـ101.. سيفعل مجددا"

صلاح وكلوب

صلاح رفقة كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز كان يرغب في تسجيل الهدف 101، مضيفًا أنه سيفعل ذلك مجددا.

ووصل صلاح إلى الهدف رقم 100 بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث سجل الفرعون المصري هدفًا في تعادل فريقه أمام برينتفورد في المباراة التي جمعتهما في بريميرليج وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.. طالع مئوية صلاح التاريخية من هنا

وخلال تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس"، قال كلوب: "أنا متأكد أن صلاح كان يحب تسجيل الهدف رقم 101، أعتقد أنه يرى الأمر من نفس المنظور، لكنه سيفعل مجددا".

وأضاف: "قبل أسبوعين سجل 100 هدف في الدوري، والآن 100 بقميص ليفربول في بريميرليج".

وتابع: "لقد منحناه بالفعل قميص مكتوب عليه رقم 100، ربما يتعين علينا الآن منحه قميصًا آخر!".

وواصل: "مو استثنائي، نعلم جميعًا أنه عندما يتحدث المشجعون عن بعض اللاعبين في هذا الفريق بنسبة 100٪ سيكون محمد صلاح واحدا منهم لأن أرقامه مجنونة ومذهلة".

وأكمل مازحا: "أعرف مو جيدا، هو الآن جالس في غرفة الملابس ويفكر في فرصتين فاتته أو لم يستغلهما، ربما في المرة القادمة سيكون أسرع لاعب يسجل 150 هدفًا".

وأردف: "إنه إنجاز رائع بلا شك".

وعن التعادل أمام برينتفورد، قال المدرب الألماني: "قدمنا أداء جيد أمام برينتفورد، لكن الطريقة التي يدافعون بها لم تكن سهلة على الإطلاق، لم نستطع الدفاع عندما قام الحارس بإرسال الكرات إلى الأمام.. تلك كانت مشكلتنا أمام الفريق الصاعد".

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات