جميع المباريات

إعلان

صلاح: استفدت من اللعب في الشارع.. ولا يوجد شعور سلبي تجاه راموس

ليفربول - ريال مدريد - صلاح - راموس

صلاح وراموس

أكد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أنه استفاد من اللعب في الشارع، مشيرا إلى أنه لا يعرف إذا كان الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي، تعمد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أم لا.

وقال صلاح، في ضيافة قناة "إم بي سي مصر": "كرة القدم حياتي كلها، ولدي طريقتي الخاصة في وضع الكرة قبل تنفيذ ركلات الجزاء، هناك روتين خاص بي، كرة القدم تساهم في تقريب الثقافات بين الشعوب، شاهد ما يحدث في كأس العالم، هوس إيجابي، الكرة تعطيك الحماس في الحياة".

وأضاف: "(السبعات والكباري) فعلاً لعب الشارع، ذلك في رأسي منذ صغري، كنا نلعب خماسي والملعب صغير فكان هناك تحركات معينة، في إنجلترا هنا لم يلعبوا في الشارع، لم ألعب (الكرة الشراب)، وبالتأكيد استفدت كثيراً من اللعب في الشارع".

وعن الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، أكد صلاح: "لا أستطيع القول أن راموس تعمد إصابتي، الجميع شاهد الفيديو بالطبع، لكني لا أستطيع القول أنه كان يخطط لهذا، لا أعرف، تقابلنا بعد ذلك مرة ولم نتحدث".

وأكمل: "لو هناك إجابة سأقولها، لا أستطيع القول أنها كانت متعمدة من راموس، قد يكون هناك عنف زيادة، اليوم كان صعبا، نهائي دوري أبطال أوروبا بعد موسم جيد مع النادي وكأس العالم بعدها، الوضع كان صعبا".

وكشف: "أخبنري النادي بأنني من املفترض ألا أشارك في كأس العالم بعد إصابتي في نهائي دوري الأبطال، أحيانا كنت أقع بطريقة معينة لتفادي الآلام، وقلت لهم في المنتخب أنني جيد لكن كان هناك آلام".

وواصل: "شعوري بعد ما فعله راموس مجرد حزن أن كل هذا حدث، لكنه نصيب، وبعد عام عدت وسجلت في النهائي وفزت بدوري الأبطال، هذا أمر كبير أيضاً، قد يكون شعور أفضل من الفوز مرتين متتاليتين، لكن لا يوجد أي شعور سلبي مني تجاه راموس، لو قابلته لا أعتقد أنني سأظهر برد فعل سلبي".

وأتم صلاح قائلا: "مشكلتي أنني لا أحب المواجهة، لو بعدت عن شخص واتخذت خطوة إلى الوراء، عادي، لو شخص قام بكارثة وكان سيضرني وقام بمصارحتي، سوف أحل الأمر، أنا من النوع الذي لا يحب أن يواجه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن