جميع المباريات

إعلان

كلوب: تجديد عقد صلاح يحتاج إلى وقت.. وترجمة حواره من العربية مشكلة كبيرة

كلوب

كلوب مع نجم فريقه محمد صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن مسألة تجديد عقد المصري محمد صلاح مع فريقه أمر يحتاج إلى وقت، ولا يمكن إنجازه في جلسة ودية صغيرة.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ليفربول قال كلوب :"نحن نتحدث (حول العقد الجديد)، تجديد عقد لاعب مثل محمد صلاح أمر لا يتم خلال جلسة نحتسي خلالها أكواب من الشاي بعد الظهيرة ثم نتوصل لاتفاق".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم القادم، ليحق له الرحيل مجانا في صيف 2023 والتوقيع للنادي الذي يريد في يناير بعد القادم، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق حول العقد الجديد من ليفربول.

تقارير إنجليزية أشارت إلى أن صلاح طلب أن يرتفع راتبه الأسبوعي الحالي مع ليفربول من 200 ألف إسترليني إلى مبلغ يتراوح من 400 إلى 500 ألفا، وهو الأمر الذي لم يجد ترحيبا من الإدارة.

وأضاف كلوب :"ليس لدي شيئا آخر لأقوله حول تجديد عقد صلاح، مو تحدث عن الأمر عندما سئل، والآن يمكنني أن أقول بعض الأشياء، لكن هناك ما لا يمكن الإفصاح عنه للعامة".

وتابع يورجن :"لست متأكدا إذا كان محمد صلاح قد أجرى حواراً بالإنجليزية (للحديث عن التجديد)، ربما ترجم من العربية إلى الإنجليزية وهذه مشكلة كبيرة للغاية".

وأنهى مدرب ليفربول :"لا يوجد شيء الآن سوى أنني بخير، ومحمد صلاح بخير، وكل ما يريده كل الأطراف واضحا للغاية، لكن هناك بعض الأمور تحتاج إلى وقت، وهذا أمر طبيعي".

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً بفارق 4 أهداف عن جايمي فاردي أقرب ملاحقيه، كما يحتل صدارة جائزة صانع ألعاب بريميرليج برصيد 9 تمريرات حاسمة بفارق تمريرة اوحدة عن زميله ألكسندر أرنولد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات