جميع المباريات

إعلان

معتمدا على سجله.. هل يعود صلاح للتسجيل من بوابة مانشستر يونايتد؟

محمد صلاح

محمد صلاح

يستعد ليفربول لخوض مباراة قوية ضد غريمه مانشستر يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء، في "ديربي الشمال الغربي" بالجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن يدفع يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بقوته الضاربة أمام يونايتد، أملا في الفوز والحصول على 3 نقاط تدعم الفريق في صراعه مع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبهذا فمن المتوقع أن يشارك محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، في الديربي المتوقع إقامته على ملعب "أنفيلد".

جفاف تهديفي

يمر محمد صلاح بفترة تراجع واضحة حاليا، ويسعى لإنهاء صيامه عن التهديف الذي استمر لـ6 مباريات متتالية.

ويعود آخر هدف للنجم المصري بقميص ليفربول إلى يوم 12 مارس الماضي، حين أحرز هدفا في الفوز (2-0) على برايتون في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

سجل قوي

يملك صلاح (29 عاما) سجلا قويا في مبارياته ضد مانشستر يونايتد، والتي خاضها جميعا بقميص ليفربول.

صلاح لعب 9 مباريات أمام يونايتد سجل خلالها 7 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، علما بأنه فاز في 4 منها وتعادل 3 مرات وخسر مرتين.

وفي آخر مباراة لعبها صلاح أمام مانشستر يونايتد، سجل النجم المصري 3 أهداف "هاتريك" قاد به ليفربول للفوز (5-0) على ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر".

جدير بالذكر أن صلاح هو هداف ليفربول الموسم الحالي برصيد 28 هدفا في 41 مباراة، فضلا عن تقديمه 11 تمريرة حاسمة، يحتل بها المركز الثالث بين اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في الفريق.

كما يتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا، بفارق 3 أهداف عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام صاحب المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن