جميع المباريات

إعلان

سيتي يحتفل بتعثر ليفربول ويكتسح نيوكاسل ليبتعد بصدارة بريميرليج

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا كاسحًا على حساب نيوكاسل يونايتد بخمسة أهداف نظيفة، في إطار مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وتقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول في المباراة خلال الدقيقة 19 بعدما مرر كانسيلو كرة رائعة إلى رحيم سترلينج الذي سجل رأسية رائعة في شباك نيوكاسل.

وجاء الهدف الثاني بعدما سدد جوندوجان كرة على الطائر تصدى لها حارس المرمى لتسقط من يده ويسددها دياز ليتصدى لها الحارس مرة أخرى وترتد الكرة إلى لابورت الذي سجل الكرة في المرمى.

وأضاف رودري الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 61، بعدما لعب دي بروين كرة عرضية رائعة من ركلة ركنية، حولها رودري برأسية متقنة داخل الشباك.

وأحرز فيل فودين هدف السيتي الرابع في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعدما مرر جريليش الكرة إلى زينتشينكو الذي مرر الكرة بدوره إلى فودين الذي حول الكرة بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

واختتم ستيرلينج أهداف اللقاء في الدقيقة 90+2، بعدما مهد فودين الكرة لستيرلينج الذي سدد الكرة ووضعها في الشباك مكملا خماسية سيتي.

وبهذه النتيجة، يكون رصيد مانشستر سيتي قد ارتفع إلى النقطة 86 من 35 مباراة، بفارق ثلاث نقاط أمام ليفربول صاحب الوصافة بنفس عدد اللقاءات.

وكان ليفربول قد تعثر بالتعادل مع توتنهام بهدف لكل فريق مساء أمس، السبت، ليسمح لمانشستر سيتي بالابتعاد بالصدارة منفردًا.

وتجمد رصيد نيوكاسل عند 43 نقطة ليظل في المركز 13 بفارق الأهداف خلف أستون فيلا وبرينتفورد صاحبي المركزين 11 و12.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن