جميع المباريات

إعلان

ذا أتلتيك: صلاح يرحب بالبقاء في بريميرليج إذا رحل عن ليفربول

صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

تحدث الصحفي المقرب من نادي ليفربول جيمس بريس، عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح عبر صحيفة "ذا أتلتيك" الأمريكة، قائلاً إن "مو" سيرحل عن الليفر بعد نهاية الموسم المقبل إذا لم يجدد عقده.

وأضاف صحفي "ذا أتلتيك"، أن صلاح ينتظر من إدارة ليفربول تحسين العرض المالي من أجل التجديد، حيث لا يهتم الدولي المصري بمدة العقد مع وصوله لسن الـ30.

وأوضح بريس، أن صلاح يرحب بالتجديد لموسمين مع ليفربول، إلا أن الدولي المصري واثق من تقديم نفس المستويات حتى مع تخطيه حاجز الـ30.

وأشار الصحفي الإنجليزي، إلى أن هداف ليفربول إذا رحل عن "الريدز"، قد يستمر في بريميرليج في المواسم المقبلة.

وكان نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري، أعلن استمراره مع "الريدز" حتى في حال عدم تجديد عقده والذي ينتهي في صيف 2023.

ويتبقى في عقد النجم المصري مع ليفربول عام واحد، وهو ما جعل ملاك النادي الإنجليزي يسعون لتجديد عقد هداف بريميرليج في الموسم المنقضي لفترة جديدة.

وسبق وأن تحدث لمحمد صلاح عن مستقبله مع ليفربول، مؤكدًا أن يرحب بالبقاء مع صفوف النادي الإنجليزي لفترة جديدة إلا أنه ينتظر التقدير المناسب من جانب الإدارة للتجديد.

ويحصل صلاح على راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني حاليًا، حيث يحتل "مو" المركز الثاني في قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في صفوف الفريق، خلف فيرجيل فان دايك والذي يتقاضى راتبًا يقدر بـ220 ألف جنيه إسترليني.

وكان صاحب الـ29 عامًا، حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في مسيرته بتسجيله 23 هدفًا ليتساوى مع النجم الكوري الجنوبي هيونج سين مين لاعب توتنهام هوتسبير.

جدير بالذكر أن صلاح استطاع أن يتوج مع ليفربول ببطولتين في الموسم الحالي من خلال الفوز بلقبي كأس كاراباو وكأس إنجلترا على حساب تشيلسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن