جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 5 أندية تستهدف سترلينج.. لاعب بايرن إلى قطر.. واعتذار في باريس

رحيم سترلينج، مانشستر سيتي، السيتي

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الأسبانية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

5 أندية تستهدف سترلينج

بات الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج جناح فريق مانشستر سيتي هدفًا لعدة أندية في ظل اقترابه من مغادرة ملعب الاتحاد، حيث لا يتبق في عقده سوى عام واحد.
ويفكر تشيلسي وريال مدريد في التعاقد مع رحيم سترلينج، حيث يعتقدان أن اللاعب قريب من الرحيل عن مانشستر سيتي.
ويعد تشيلسي أحد الأندية الحريصة على ضم سترلينج، كما يهتم الثلاثي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد باللاعب، في الوقت الذي قد يفضل فيه سيتي تجنب بيع اللاعب لمنافس مباشر في الدوري الإنجليزي.
كما يُعتقد أن بايرن ميونيخ سيكون وجهة محتملة لسترلينج إذا لم ينجح النادي في ضم ساديو ماني نجم ليفربول.

تليجراف

خطة ليفربول لضم نونيز

كشفت صحيفة "تليجراف" عن خطة ليفربول في الحصول على خدمات داروين نونيز مهاجم بنفيكا لتعوض الرحيل المُحتمل لساديو ماني إلى بايرن ميونيخ.

وأشارت إلى أن ليفربول يتوقع أن يدفع بايرن ميونيخ 40 مليون جنيه إسترليني مقابل رسوم ساديو ماني، وسيستغل النادي ذلك لتمويل وصول داروين نونيز.

وأوضحت الصحيفة أن أموال صفقة ماني ستمهد الطريق لليفربول للتعاقد مع نونيز من بنفيكا مقابل حوالي 60 مليون جنيه إسترليني مع إضافات آخرى.

الصحافة الإسبانية

سبورت

لينجليه يقترب من بورتو

أبدت إدارة نادي برشلونة استعدادها لبيع كليمونت لينجليه مدافع الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية، فيما يقترب اللاعب من الانضمام إلى بورتو البرتغالي.

وأبلغ خورخي مينديز وكيل أعمال لينجليه، إدارة برشلونة، بأن بورتو يريد الحصول على خدمات اللاعب، حيث قابل وكيل اللاعبين الشهير خوان لابورتا رئيس النادي خلال الساعات القليلة الماضية وناقش معه الأمر.

موندو ديبورتيفو

صفقة تشواميني تعجل برحيل سيبايوس

بات داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد، قريبًا من الرحيل عن الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انضمام أوريلين تشواميني المُحتمل قادمًا من موناكو، وتجديد عقد الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

وينتهي عقد سيبايوس مع ريال مدريد في صيف 2023، حيث يرغب النادي في بيعه هذا الصيف بدلا من خسارته مجانًا الصيف المقبل، علما بأن اللاعب يريد الانتقال إلى ريال بيتيس.

الصحافة الإيطالية

سكاي سبورت إيطاليا

كوليبالي متاح في الميركاتو

اقترب السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، من الرحيل عن النادي الإيطالي، بعد فشل الطرفين في التوصل لاتفاق حول تجديد العقد الذي ينتهي صيف 2023.

وإما أن يرحل كوليبالي هذا الصيف، أو يرحل الصيف المقبل في صفقة انتقال حر، دون أن يحصل نابولي على أي مقابل.

ويحظى كوليبالي، الذي يلعب في صفوف نابولي منذ 2015، باهتمام كبير من عدة أندية، أبرزها برشلونة، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد.

توتو سبورت

جوندوجان يفكر في الرحيل

يفكر إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي في الرحيل عن الفريق هذا الصيف، فيما يبدو برشلونة ويوفنتوس أقرب الأندية لضمه.

ويبحث جوندوجان، صاحب الـ31 عامًا، عن تجربة جديدة، ليحصل على عدد دقائق لعب أكثر من تلك التي يحصل عليها تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في صفوف مانشستر سيتي.
وينتهي عقد جوندوجان في صيف 2023، فيما دخلت إدارة مانشستر سيتي في مفاوضات مع اللاعب الألماني لتجديد العقد.

الصحافة الألمانية

بيلد

منافسة على لاعب شتوتجارت

يتنافس كلا من بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند على ضم الظهير الأيسر الكرواتي بورنا سوسا لاعب شتوتجارت، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
سوسا (24 عاما) يعد هدفا لعدد من الأندية الكبيرة في أوروبا، أبرزها برشلونة وأرسنال، وحدد شتوتجارت سعره بـ25 مليون يورو.

موتينج إلى قطر

يقترب الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونيخ من الانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري في الميركاتو الصيفي.
اللاعب البالغ من العمر 33 عاما يرتبط بعقد مع بايرن حتى نهاية الموسم المقبل، لكن الفريق البافاري لا يمانع رحيله بمقابل مادي معقول.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ديشامب يدافع عن جريزمان

دافع ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، عن لاعبه أنطوان جريزمان بعد موسمه المخيب للآمال مع أتلتيكو مدريد، والذي انعكس على مستواه مع "الديوك".

وقال ديشامب: "أنا أعرف أنطوان جيدا وأدرك أنه لا يمر حاليا بأفضل فترة له، وهناك جانب ذهني وبدني وراء ذلك، ولكني أعرف جودته ولا أشكك فيما يمكنه أن يقدمه".

فرانس 24

قائد شرطة باريس يعتذر

اعتذر ديدييه لالمان قائد شرطة العاصمة الفرنسية باريس عن أحداث الشغب التي سبقت نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في ملعب "سان دوني"، واستخدام القوات للقنابل المسيلة للدموع.
وأعترف لالمان أمام مجلس الشيوخ الفرنسي بارتكاب أخطاء والإفراط في استخدام القنابل المسيلة للدموع، وقال في هذا الصدد: "هو إخفاق بالطبع، ويسيء لسمعة البلاد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
تشيلسي

تشيلسي

4

جووووووووووول الهدف الأول لصالح أرسنال عن طريق تروسارد

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

57

الهلال يتعادل أمام العين بهدف لكل منهما في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن