*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

أسطورة ليفربول يؤكد وصول المفاوضات مع صلاح إلى طريق مسدود

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح

كتب نجم ليفربول الإنجليزى السابق عن وصول فريق ليفربول إلى طريق مسدود في مفاوضاتها لتجديد عقد نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، والذي ترددت الأنباء عن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذا ما تقدم أي نادي بعرض يصل إلى 60 مليون جنيه استرليني.

وقال فاولر في تقرير خاص لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن رحيل محمد صلاح عن الفريق أمر عادي ولا مانع مطلقًا لدى إدارة الريدز أو الجماهير في انتقاله إلى الدوري الإسباني، خاصة بعد ارتباط اسمه بريال مدريد وبرشلونة.

 

وأضاف نجم ليفربول السابق: "لا يوجد أحد داخل ليفربول ضد محمد صلاح، أنا أحبه أؤمن أن انتقالات اللاعبين الآن تتعلق برغبتهم، لذا الكرة فى ملعبه وليست في ملعب ليفربول، النادى باع فيليبي كوتينيو، واستغل المال للتعاقد مع فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر، أنا مشجع لصلاح، من منا ليس كذلك، ولكن تذكروا أن ليفربول لم يفتقد كوتينيو بعد رحيله".

وتابع: "لن أتظاهر بمعرفة ما يجري في مفاوضات عقده، لكن من الواضح أن الإجابة هي: من الممكن أن يرحل.. وهذا يضع علامات استفهام كثيرة لما حدث خلال مفاوضات تجديد العقد".

 

 

واستكمل: "من الواضح أن ما فعله ليفربول يعود إلى إجراء تحليلات كبيرة، فبعد قرار بيع ماني لشراء داروين نونيز والحفاظ على هيكل الرواتب، لا أحد يعلم ما هي الحسابات التي أجروها لبقاء أو رحيل صلاح؟".

 

وعن موقف صلاح نفسه من التجديد قال: "ما يقترحه صلاح هو: قدرني ماديًا أو ستخسرني مجانًا.. وهذا بكل تأكيد حق لا يمكن انكاره بالنسبة لصلاح، هو أفضل لاعب في الدوري، ويجب تقديره مثل دي بروين ورونالدو وسامشو ولوكاكو الذين يحصلون على أعلى الرواتب، هو لا يقل عنهم شيئًا بل يتفوق أيضًا".

واسترسل فاولر في تقريره قائلًا: "من الواضح تمامًا أن رحيل صلاح بات قريبًا، هو يرى أن ذهابه مجانًا لفريق آخر سيضمن له راتبًا أعلى، لكن هل يضمن اللاعب أن يستمر بنفس مستواه في السنوات الماضية بعد أن كسر حاجز الـ30 عامًا؟ ربما الاجابة كانت في نهايات هذا الموسم، بعدما خسر بطولة إفريقيا مع منتخب مصر وفشل في التأهل إلى كأس العالم، ثم أهدر العديد من الفرص في نهائي دوري الأبطال، الذي خسره أيضًا لصالح ريال مدريد رغم تحديه الكبير لهم قبل المباراة".

 

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات