*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

أخيرًا.. ليفربول يعلن تجديد عقد محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح أثناء توقيع العقد

أعلن نادي ليفربول اليوم الجمعة تمديد بقاء المصري محمد صلاح، نجم الفريق، بعقد طويل الأمد، دون الكشف عن تفاصيل العقد الجديد.

ونشر ليفربول بيانًا عبر موقعه الرسمي، قال فيه "نحن سعداء للإعلان عن أن محمد صلاح وقع على عقد جديد طويل الأمد".

وحسب التقارير البريطانية، فإن محمد صلاح وقع على عقد حتى عام 2025 مقابل 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

وأغلق ليفربول الباب بهذه الخطوة أمام الكثير من التكهنات التي أثيرت حول مستقبل محمد صلاح خلال الفترة الماضية، إذ أشارت التقارير إلى أن اللاعب ينوي الرحيل الصيف المقبل إلى أحد الأندية الكبرى في صفقة انتقال حر.

وكان برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان أبرز الأندية التي ارتبطت أسماؤها بضم محمد صلاح.

وينتهي عقد محمد صلاح القديم في صيف 2023، وكان النجم المصري أكد في وقت سابق أنه مستمر مع الفريق في الموسم الجديد، في كل الأحوال.

ورغم رغبة محمد صلاح في تجديد عقده منذ فترة طويلة، إلا أن الخلافات المالية بين الطرفين حول المقابل المالي للعقد الجديد أجلت الخطوة، حيث طالب قائد منتخب مصر، حسب التقارير، بالحصول على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وفاز محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مناصفة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام، برصيد 23 هدفًا لكل منهما، كما حصد "مو" جائزة أفضل صانع ألعاب بعدما قدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة.

كما توج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين، وكذلك رابطة النقاد الرياضيين.

وقاد محمد صلاح ليفربول للتتويج بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية الموسم الماضي، لكن الفريق خسر لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في الأمتار الأخيرة من الموسم.

وانتقل محمد صلاح إلى صفوف ليفربول عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي، حيث خاض 254 مباراة، وسجل 156 هدفًا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات