*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

بعد ارتباطه بالريال وبرشلونة.. كيف تناولت صحف إسبانيا تجديد عقد صلاح مع ليفربول؟

محمد صلاح

محمد صلاح

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي والذي أعلن عنه النادي، مساء اليوم الجمعة.

وذكر ليفربول في بيان رسمي: "يسر النادي الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الريدز".

ونجح ليفربول في حسم تجديد عقد صلاح والذي كان من المفترض أن ينتهي في صيف 2023 بعد تكهنات كثيرة حول مستقبله، خاصة وأن النجم المصري ارتبط كثيرًا بالانتقال لعملاقي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

ويستعرض "يلا كورة" ردود فعل الصحف الإسبانية بعد تجديد عقد صلاح مع ليفربول.

ماركا

صلاح ينهي التكهنات بشأن مستقبله

وقالت صحيفة "ماركا" إن محمد صلاح وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول، ليُنهي بذلك التكهنات بشأن مستقبله.

وذكرت أن الجناح المصري وقع على عقد طويل الأمد، ولم يعلن النادي عدد سنوات العقد بالضبط.

ويعد هذا التجديد مهمًا بالنسبة لليفربول لأن اللاعب كان سيكون حرًا في مناقشة العروض مع الأندية الأخرى اعتبارًا من يناير المقبل، خاصة وأن عقده كان سينتهي في 2023.

وانضم صلاح إلى ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 من روما وأصبح منذ ذلك الحين أحد أفضل اللاعبين في العالم، حيث سجل 156 هدفًا في 254 مباراة مع الريدز في جميع المسابقات.

موندو ديبورتيفو

الأعلى أجرًا في ليفربول

ومن جانبها، قالت صحيفة "موندو" أن نادي ليفربول أسعد جماهيره بعدما أعلن، اليوم، عن تجديد عقد طويل الأمد مع محمد صلاح، بعد أن كان سينتهي عقده في يونيو 2023.

وأوضحت أن صلاح سيصبح الأعلى أجرًا في ليفربول، حيث سيحصل على ما يزيد قليلاً عن 400 ألف يورو أسبوعياً.

وأشارت: "صلاح، الذي حصل في نفس الموسم على لقب لاعب العام في إنجلترا، قضى بالفعل خمسة مواسم في أنفيلد، وسجل 156 هدفًا في 254 مباراة، وهو رقم سيحاول تحسينه في هذه المغامرة التي لا تزال مستمرة مع الريدز".

آس

محمد صلاح يجدد مع ليفربول

"في آنفيلد سيستمتعون بلاعب كرة القدم المصري لمدة ثلاث سنوات أخرى".. هكذا علقت صحيفة "آس" على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول.

وأضافت أن تجديد عقد صلاح يأتي بعد عدة أسابيع من الشائعات حول رحيله المحتمل، ولكنه الآن سيستمر حتى صيف 2025.

وكان من المقرر أن ينتهي عقده العام المقبل، وبعد رحيل ساديو ماني، خشى ليفربول أيضًا خسارة لاعب حصل خلال خمس سنوات على لقب أسطورة النادي، ولكنه الآن سيبقى في النادي مقابل 400 ألف يورو في الأسبوع، ليصبح الأعلى أجراً في تاريخ الريدز.

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن صلاح هو تاسع أفضل هداف في تاريخ ليفربول برصيد 156 هدفًا في إجمالي 254 مباراة، حيث شارك وتألق في واحدة من أنجح عصور النادي.

بالقميص الأحمر فاز بكل شيء على المستوى الجماعي، خاض صلاح ثلاث نهائيات في دوري أبطال أوروبا، وفاز بواحد منها، وهو ما سمح له أيضًا برفع كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، بجانب فوزه بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2021-22، وفي موسم 2019-20 دخل التاريخ بفوزه بلقب الدوري الإنجليزي الأول له مع ليفربول، وهو لقب الدوري التاسع عشر للنادي.

سبورت

ليفربول قرر استثمار أموال بيع ماني للإبقاء على الفرعون

وعلقت صحيفة سبورت على تجديد عقد صلاح مع ليفربول، قائلة: "مو سيصبح ثالث أعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي بعد دي بروين وكريستيانو رونالدو بعد بقاءه في آنفيلد، حيث سيصل راتبه إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً".

وأشارت إلى أن عقد صلاح كان سينتهي في 30 يونيو 2023 وتوقفت عملية تجديده في الأشهر الأخيرة، بسبب عدم تلبية النادي الإنجليزي للمطالب المالية للاعب.

ولكن أخيرًا، قرر ليفربول استثمار أموال بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ من أجل حماية "الفرعون" والإبقاء عليه.

وأوضحت أن تجديد صلاح هو الضربة الحاسمة لفريق كلوب لمواصلة الثقة في العمود الفقري للفريق مع الإضافات الجديدة التي تم جلبها هذا الصيف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات