جميع المباريات

إعلان

رونالدو مكذبا مدير فرانس فوتبول: لا أفوز ضد أي شخص.. وهذا أكبر طموحي

رونالدو

كريستيانو رونالدو

فتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، النار على باسكال فيريه، مدير تحرير "فرانس فوتبول" قبل إعلان الفائز بالكرة الذهبية، مشيرًا إلى أنه كان كاذبا في تصريحاته، قبل كشف سبب غيابه عن حفل "بالون دور".

وقال كريستيانو رونالدو، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" اليوم الإثنين: "أتحدث اليوم بسبب تصريحات باسكال فيريه الأسبوع الماضي، عندما صرح بأنني قلت أن طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي الكروية بعدد أكبر من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي".

وأضاف: "باسكال فيريه كذب، لقد استخدم اسمي للترويج لنفسه وللترويج للجهة التي يعمل بها، من غير المقبول أن الشخص المسؤول عن منح هذه الجائزة المرموقة يكذب بهذه الطريقة، ويقوم بازدراء مطلق لشخص كان يحترم دائمًا فرانس فوتبول وجائزة بالون دور، وقد كذب مرة أخرى اليوم عندما قال إن غيابي عن الحفل ليس له مبرر، في الوقت الذي أخضع حاليا لحجر إجباري".

وتابع: "أرغب دائمًا في تهنئة أولئك الذين يفوزون، في ظل الروح الرياضية واللعب النزيه الذي أتمتع به منذ بداية مسيرتي، وأنا أفعل ذلك لأنني لا أعارض أبدًا أي شخص، أفوز دائمًا لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولأولئك الذين يحبونني، أنا لا أفوز ضد أي شخص".

وأكمل: "أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب الوطنية والدولية للأندية التي أمثلها وللمنتخب الوطني في بلدي، أكبر طموح في مسيرتي هو أن أكون مثالاً جيدًا لكل من يريد أن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا، أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوباً بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية".

وأتم كريستيانو بيانه قائلا: "سأختتم حديثي بالقول أن تركيزي ينصب بالفعل على مباراة مانشستر يونايتد التالية جنبًا إلى جنب مع زملائي والمشجعين، وعلى كل شيء لا يزال بإمكاننا تحقيقه هذا الموسم، البقية؟ الباقي هو الباقي فقط".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
مصر

مصر

1 0
السودان

السودان

38

ترتيب المجموعة الآن: نيجيريا 7 - مصر 6 - غينيا بيساو 2 - السودان 1