جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

ليستر يقسو على نيوكاسل.. وكريستال يُسقط إيفرتون في بريميرليج (فيديو)

داكا، ليستر سيتي

صورة أرشيفية

عاد نيوكاسل لنزيف النقاط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة قاسية صفر / 4 أمام مضيفه ليستر سيتي، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل ويستهام يونايتد مع مضيفه بيرنلي بدون أهداف، وفوز كريستال بالاس 3 / 1 على ضيفه إيفرتون.

وتجمد رصيد نيوكاسل، الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم، عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، فيما رفع ليستر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن.

وافتتح البلجيكي يوري تيليمانس التسجيل لليستر في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الزامبي باتسون داكا الهدف الثاني في الدقيقة 57.

وعاد تيليمانس لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث لليستر وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 81، فيما تكفل جيمي ماديسون بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 85، ليحقق الفريق الملقب بـ(الثعالب) فوزه الأكبر في البطولة خلال الموسم الحالي.

وتأتي تلك الخسارة القاسية لتصيب جماهير نيوكاسل بصدمة كبيرة، بعدما كانت تأمل في تحسن نتائج الفريق، لاسيما بعدما حقق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، حينما تغلب 1 / صفر على ضيفه بيرنلي في المرحلة الماضية.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا 

من جانبه، سقط ويستهام يونايتد في فخ التعادل السلبي مع مضيفه بيرنلي، ليهدر نقطتين ثمينتين في ظل صراعه للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

رغم التعادل، بقي ويستهام في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، كما ظل بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة التعادل.

ووضع كريستال بالاس حدا لهزائمه، التي استمرت في مبارياته الثلاث الماضية، عقب فوزه 3 / 1 على إيفرتون.

وارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق نقطة أمام إيفرتون، صاحب المركز الرابع عشر، الذي تكبد خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم والسابعة في لقاءاته التسع الأخيرة.

وافتتح كونور كالاجر التسجيل لكريستال في الدقيقة 41، أعقبه جيمس تومكينز بالهدف الثاني في الدقيقة 62، غير أن سولومون روندون أشعل اللقاء من جديد، عقب تسجيله هدفا لإيفرتون في الدقيقة 70.

وقضى كريستال بالاس نهائيا على أحلام إيفرتون في التعادل، بعدما أحرز كالاجر الهدف الثالث لأصحاب الأرض وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات