جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

مانشستر يونايتد: ليندلوف يخضع لفحوص بسبب صعوبة التنفس أمام نورويتش

ليندلوف

صورة أرشيفية

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مدافعه فيكتور ليندلوف سوف يخضع للمزيد من الفحوص للكشف عن سبب صعوبات التنفس التي عانى منها يوم السبت الماضي، لكن لا يعتقد أن الأمر يتعلق بانتشار عدوى فيروس كورونا في الفريق.

وكان ليندلوف /27 عاما/ قد جرى تبديله في الدقيقة 74 من المباراة التي فاز فيها مانشستر يونايتد على نورويتش سيتي 1 / صفر يوم السبت الماضي بعد أن عانى من صعوبة في التقاط أنفاسه.

وقال رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد عقب المباراة إن معدل ضربات قلب المدافع السويدي كان أعلى من الطبيعي، وهو ما دفعه لتبديله في المباراة، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

وذكر مانشستر يونايتد في بيان أصدره اليوم الثلاثاء :"فيكتور يخضع حاليا لسلسلة من الإجراءات الاحترازية. لقد تعافى بشكل جيد مما عانى منه خلال مواجهة نورويتش".

وأضاف :"كل المؤشرات تشير إلى أن ما حدث له ليس مرتبطا بعدوى فيروس كورونا المستجد".

وتقرر تأجيل مباراة مانشستر يونايتد التي كانت مقررة اليوم أمام مضيفه برينتفورد في الدوري الممتاز، بسبب ظهور عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبي مانشستر وإدارييه، وهو ما تسبب في إغلاق مركز كارينجتون الخاص بتدريبات الفريق أمس الاثنين.

ورغم أن رانجنيك كشف عن تطورات إيجابية لحالة ليندلوف عقب مباراة نورويتش سيتي، أبدى ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق مخاوف بشأن زميله قائلا إن ما حدث يذكره بكريستيان إريكسن وسيرجيو أجويرو، اللذين يغيبان حاليا عن الملاعب بسبب مشكلات في القلب.

وتجدر الإشارة إلى أن أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق ولاعب برشلونة الحالي، سيصدر بيانا حول مستقبله غدا الأربعاء، ويتوقع الكثيرون أنه سيعلن اعتزاله.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات