جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

توخيل: ما قاله لوكاكو أحدث ضجة نحن في غنى عنها

لوكاكو

توخيل ولوكاكو

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن هناك حالة من الإحباط داخل الفريق بعدما كشف البلجيكي روميلو لوكاكو عدم رضاه عن موقفه داخل الفريق.

وأكد مدرب تشيلسي "المتفاجئ" أنه سيجلس مع لوكاكو لينهي هذا الأمر ولكنه أكد أنه لا يرى أي مشكلة مع لوكاكو الذي انتقل للفريق مقابل 98 مليون إسترليني (111 مليون دولار) الصيف الماضي.

وقال لوكاكو لشبكة "سكاي" الإيطالية في مقابلة نشرت أمس الخميس:"لست سعيدا بالموقف" في تشيلسي. ومن المعروف أن المقابلة أجريت قبل ثلاثة أسابيع.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.آيه.ميديا" أن لوكاكو /28 عاما/ قال بعدها لشبكة "إي.إس.بي.إن" البرازيلية أنه قام بحل جميع المشكلات في محادثة مع توخيل حيث أبلغه بأنه "متعدد الأبعاد"، ولكن المدير الفني تقبل أن لوكاكو كان يشعر بالإحباط بسبب الضجة.

وقال توخيل :" لا نحب هذا، بالطبع، لأنه يحدث ضجة نحن في غنى عنها، كما أنها لا تساعدنا. ولكن على الجانب الآخر، لا نريد للأمورأن تتفاقم".

وأكد :"تعلم جيدا كيف تكون الأمور، من السهل إخراج السطور من السياق، أن تقلل السطور لتصنع العناوين، ثم تدرك بعدها أن الأمر ليس سيئا للغاية، أو ما كان يقصده".

وأردف بالقول: "ولكن دعونا نكون صريحين، نحن لا نحب هذا، لأنها ضجة لا نحتاجها، نريد بيئة هادئة".

وسجل لوكاكو هدفين في آخر مباراتين خاضهما، حيث سجل هدف فريقه في المباراة التي تعادل فيها مع برايتون 1/1 يوم الأربعاء في أول مباراة يلعبها مع تشيلسي بعد غياب عشرة أيام.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات