شاهد كل المباريات

الدوري الإنجليزي

صباحك أوروبي.. جلسة بوجبا مع سان جيرمان.. واتفاق مبدئي بين برشلونة وليفاندوفيسكي

بوجبا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

غلق جزئي

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لخوض مواجهة قوية أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في إياب دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إغلاق جزء من مدرجات ملعب أتلتيكو مدريد في مواجهته أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب سوء سلوك الجماهير.

وأظهرت تسجيلات الفيديو جماهير أتلتيكو وهي تؤدي التحية النازية خلال مباراة الذهاب، واتهم يويفا جماهير بالسلوك التمييزي بجانب إلقاء المقذوفات إلى أرض الملعب.

ميرور

دفع الشرط الجزائي

يرغب نادي مانشستر يونايتد، في تعيين إيريك تين هاج المدير الفني لنادي أياكس الهولندي، لقيادة الفريق الإنجليزي بداية من الموسم المقبل عقب رحيل رالف رانجنيك مدرب الفريق الحالي.

مانشستر يونايتد على استعداد لدفع الشرط الجزائي في عقد المدرب تين هاج مع فريق أياكس، من أجل تولي مسؤولية تدريب الفريق في الموسم المقبل.

إكسبرس

جلسة بوجبا وسان جيرمان

عقد الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد جلسة مع ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل اقتراب اللاعب من الرحيل عن فريق الشياطين الحمر.

وناقش بوجبا مع المدير الرياضي للفريق الباريسي، إمكانية انتقاله إلى فريق العاصمة الفرنسية في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر

الصحافة الإسبانية

ماركا

اتفاق مبدئي بين برشلونة وليفاندوفيسكي

حصل اتفاق مبدئي بين نادي برشلونة، وروبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، على انتقاله إلى صفوف الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن المنتظر أن ينضم ليفاندوفيسكي إلى برشلونة بعقد مدته ثلاثة مواسم، بعد أسابيع من المفاوضات بين النادي واللاعب حتى حصل الفريق الكتالوني على موافقة هداف الدوري الألماني.

آس

بيانيتش يعود لبرشلونة

اقترب ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة الإسباني، والمعار إلى صفوف بشكتاش التركي للعودة إلى صفوف الفريق الكتالوني نهاية الموسم بعد تراجع مستواه بشكل كبير.

وغاب بيانيتش عن المشاركة مع بشكتاش أخر شهرين بسبب الإصابة، وشارك كبديل في مباراة الفريق ألانيا سبور ولكنه لم يظهر بنفس أدائه المميز، ليدرس الفريق التركي التنازل عن خدمات اللاعب المعار.

موندو ديبورتيفو

محاولة برشلونة الأخيرة لضم هالاند

يسعى برشلونة لتقديم محاولة أخيرة للتعاقد مع النرويجي إرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وطالب برشلونة من مينو رايولا وكيل أعمال هالاند بالبقاء على الإطلاع بشأن أي مستجدات حول مستقبل هالاند، وأن الفريق الكتالوني مازال في السباق لضم اللاعب.

الصحافة الإيطالية

توتو ميركاتو

كانافارو: من الطبيعي الحديث عني كمدرب لإيطاليا

أكد فابيو كانافارو، مدافع ريال مدريد والمنتخب الإيطالي السابق، أن إقصاء منتخب بلاده من التواجد في كأس العالم المقبلة أمر مؤلم.

وأضاف مدافع ريال مدريد السابق: " الاستسلام لحقيقة عدم تواجد منتخب إيطاليا في كأس العالم يحزنني".

وعن ترشيح اسمه لخلافة روبرتو مانشيني في منصب المدير الفني لمنتخب الأزوري، أوضح أنه أمر طبيعي الحديث عن توليه مهمة تدريب إيطاليا.

فوتبول إيطاليا

يوفنتوس يبحث تخفيض عقد كوادرادو

لا تزال المحادثات بين نادي يوفنتوس واللاعب خوان كوادرادو بشأن تمديد التعاقد الذي ينتهي عام 2023 مستمرة، حيث يرغب النادي الإيطالي في التفاوض على راتب أقل.

ويريد وفنتوس التفاوض على راتب أقل مع اللاعب، ربما عن طريق توزيع التكلفة على موسمين.

وكان اللاعب قد انضم إلى يوفنتوس قادما من تشيلسي عام 2015 مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت، وسجل 5 أهداف ولديه 5 تمريرات حاسمة>

الصحافة الألمانية

بيلد

تأكد غياب زوله

تأكد غياب الدولي الألماني نيكلاس زوله مدافع بايرن ميونيخ عن مواجهة فياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الفريق الإسباني ذهابا بهدف نظيف.

وقال جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن: "نيكي مريض وبكل تأكيد سيغيب عن المباراة"، مشيرا في الوقت نفسه إلى جاهزية لوكاس هيرنانديز بعد تعافيه من الإصابة.

ويعاني شوله من نزلة برد وسينضم لقائمة الغائبين عن المباراة التي تضم بونا سار، كورنتين توليسو، وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج.

كيكر

غياب داوود

يفقد بوروسيا دورتموند خدمات لاعبه الألماني محمود داوود صاحب الأصول السورية عن مواجهة فولفسبورج بالدوري الألماني يوم السبت المقبل.

وتعرض داوود لإصابة في الكتف خلال مواجهة شتوتجارت يوم الجمعة الماضي، ولا تزال فترة غيابه عن الملاعب غير محددة لحين الانتهاء من تأهيل اللاعب.

وبالتالي سينضم لاعب وسط دورتموند لقائمة الغائبين عن "BVB" التي تضم جيوفاني رينا، ماتس هوملز، ودونيل مالين.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

شكوك حول 3 لاعبين

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة كل من تانجي ندومبيلي وحسام عوار والحارس أنتوني لوبيز ثلاثي ليون في مواجهة وست هام يونايتد بربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتعرض الثلاثي للإصابة في مباراة ستراسبورج بالدوري الفرنسي التي انتهت 1-1 يوم الأحد الماضي، ليخوضوا تدريبات تأهيلية في مران أمس الإثنين.

ويستضيف ليون فريف وست هام يوم الخميس المقبل بعد انتهاء مباراة الذهاب في إنجلترا بالتعادل (1-1).

لو باريسيان

حكم بالسجن 4 أشهر

صدر حكم على اثنين من مشجعي نادي باريس إف سي بالسجن لمدة أربعة أشهر مع وقف التنفيذ بعد تورطهم في أحداث شغب مع جماهير ليون في بطولة الكأس.

كما تمت معاقبة نادي باريس إف سي باللعب بدون حضور جماهير لمدة عامين، وذلك بعد إقصائه من بطولة الكأس بسبب أحداث الشغب التي تسببت في إلغاء المباراة بديسمبر الماضي.

وكانت قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم إقصاء فريقي باريس إف سي وليون من مسابقة الكأس.

0

إحصائيات الدوري الإنجليزي

التعليقات