*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

بسبب الألعاب النارية.. إيقاف ريتشارليسون عن أولى مباريات توتنهام في بريميرليج

ريتشارليسون

ريتشارليسون أثناء احتفاله بالألعاب النارية

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف البرازيلي ريتشارليسون المنتقل حديثًا إلى صفوف توتنهام لمدة مباراة واحدة بسبب احتفاله بالألعاب النارية بإحدى لقاءات بريميرليج بالموسم الماضي مع فريقه السابق إيفرتون.

وفي مباراة تشيلسي بالموسم الماضي، قام ريتشارليسون مهاجم إيفرتون السابق بالاحتفال بهدفه في مرمى البلوز، مستخدمًا أحد الشماريخ والتي تطلق دخان أزرق والتي ألقاها أحد المشجعين في الملعب قبل أن يلقيه بعد ذلك.

ونقلًا عن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإنه تقرر إيقاف ريتشارليسون لمباراة واحدة وتغريمه 25 ألف جنيه إسترليني بعد خرقه لقاعدة الاتحاد الإنجليزي (E3) خلال مباراة في البريميرليج يوم الأحد 1 مايو الماضي.

ووفقًا لبيان الاتحاد الإنجليزي: "اعترف مهاجم توتنهام هوتسبير بأن سلوكه أثناء اللعب مع إيفرتون خلال الدقيقة 46 من هذه المباراة ضد تشيلسي كان غير لائقًا، وفُرضت العقوبة عليه خلال جلسة استماع لاحقة".

وهو ما يعني غياب ريتشارليسون عن أولى مباريات فريقه الجديد بالدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون، ولكنه سيعود لمواجهة تشيلسي في الجولة الثانية.

وانضم اللاعب البرازيلي الدولي إلى توتنهام في صفقة قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي، لكن سيتأخر ظهوره الأول لفريق أنطونيو كونتي بسبب الإيقاف.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات