*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

سكاي سبورتس: كريستيانو رونالدو باقٍ مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، مستمر مع الفريق، رغم التقارير الصحفية التي زعمت طلبه الرحيل.

وكانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أشارت أمس الخميس إلى أن رونالدو طلب من إدارة ناديه الرحيل، بعد موسم واحد فقط من فترته الثانية في "أولد ترافورد"، بسبب عدم نشاط إدارة النادي في سوق الانتقالات، واعتقاده بأن الهولندي إريك تين هاج، مدرب الفريق الجديد، لا يملك الأدوات التي تمكنه من المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

لكن شبكة "سكاي سبورتس"، ذائعة الصيت في بريطانيا، أكدت أن رونالدو سيستمر مع مانشستر يونايتد، وسينضم إلى معسكر الفريق الإعدادي في يوليو المقبل.

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية زعمت أن بايرن ميونخ مهتم بالحصول على توقيع رونالدو، ليكون بديلًا لروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، الذي يرغب في الرحيل إلى برشلونة.

إلا أن شبكة "سكاي ألمانيا" أكدت أن بايرن ميونخ لا يفكر على الإطلاق في ضم النجم البرتغالي المخضرم صاحب الـ37 عامًا، مشيرة إلى أن النادي مازال متمسك ببقاء ليفاندوفسكي في العام الأخير من عقده الحالي، رغم تقديم برشلونة عرضًا بقيمة 35 مليون يورو، إضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات.

وعاد رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد مطلع الموسم الماضي، قادمًا من يوفنتوس، لكنه لم يحقق أي بطولة مع الفريق، فضلا عن الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث اكتفى الفريق بالمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات