*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل نيمار.. وجهة رافينيا.. وصفقات إنتر ميلان

نيمار

نيمار دا سيلفا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

هل يرحل نيمار للدوري الإنجليزي؟

ارتبط النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، بالانتقال للدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تصريحات مالك النادي الفرنسي ناصر الخليفي.

أبرز الأندية التي ستكون على استعداد لضم النجم البرازيلي تشيلسي ومانشستر يونايتد، إلا أن هناك عائق بعض الشيء في إتمام حدوث الصفقة بالنظر للراتب الذي يحصل عليه نيمار والمقدر بـ24 مليون جنيه إسترليني.

وقال ناصر الخليفي ردًا على السؤال: "رحيل نيمار؟ ما أستطيع قوله إننا نتوقع أن يلعب الجميع بشكل أفضل مما لعبوا في الموسم الماضي".

ذا صن

استمرار محرز

يرغب نادي مانشستر سيتي في الاحتفاظ بخدمات النجم الجزائري رياض محرز لفترة جديدة بعد قدومه من ليستر سيتي في يناير 2018 مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

بطل الدوري الإنجليزي على استعداد لتقديم عرض لمحرز مقابل 160 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

وتأتي رغبة السيتي في الاحتفاظ بصاحب الـ31 عامًا في ظل اقتراب رحيل الثنائي رحيم ستيرلينج وجابرييل خيسوس.

إكسبريس

عرض جديد لرافينيا

يستعد نادي آرسنال لتقديم عرض جديد لنادي ليدز يونايتد من أجل إقناع النادي الإنجليزي بالتخلي عن خدمات الجناح البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

العرض الجديد سيكون 50 مليون جنيه إسترليني في محاولة لإقناع نادي ليدز ببيع اللاعب في ظل وجود عدة أندية ترغب في شراء رافينيا يأتي من أبرزهم تشيلسي وبرشلونة.

الصحافة الإسبانية

آس

أسينسيو على رادار ميلان

يريد إيه سي ميلان تعزيز صفوفه بضم ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن خطته لبناء فريق قوي من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي.

ورغم تأثيره مع ريال مدريد في الموسم الماضي، يبدو أسينسيو قريبا من الرحيل عن قلعة "سانتياجو بيرنابيو" في الصيف الجاري.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على 40 مليون يورو، بينما يعرض ميلان 30 مليون يورو فقط لإتمام الصفقة.

ماركا

صفقة انضمام رافينيا لبرشلونة في خطر

يبدو برشلونة مهددًا بفشل صفقة انضمام البرازيلي رافينيا، نجم ليدز يونايتد، إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأنه لم يقدم أي عرض رسمي إلى النادي الإنجليزي حتى الآن.

وقد يخسر برشلونة الصفقة خصوصا أن هناك منافسين يتقدمون بخطوات سريعة نحو إتمام الصفقة، أبرزهم آرسنال، الذي اقترب من الفوز بخدمات النجم البرازيلي.

ورغم أن رافينيا ربما يميل إلى الانتقال إلى برشلونة أكثر من أي نادٍ آخر، لكن تأخر النادي الكتالوني، بسبب موقفه المالي غير المستقر، يهدد الصفقة.

موندو ديبورتيفو

مورينيو يخطط لضم لينجليه

يخطط جوزيه مورينيو، مدرب روما، في ضم الفرنسي كليمونت لينجليه، مدافع برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الخط الخلفي.

ويجب على برشلونة التخلص من عدد من لاعبيه، من أجل قيد الصفقات الجديدة التي سيبرمها هذا الصيف، وفقًا لقواعد اللعب المالي النظيف.

وبعد اقتراب التعاقد مع أندرياس كريستينسن لاعب تشيلسي السابق في صفقة انتقال حر، يبقى مستقبل لينجليه غامضًا مع الفريق الكتالوني.

الصحافة الإيطالية

توتو ميركاتو

خطوة واحدة تفصل أصلاني عن إنتر

بات نادي إنتر الإيطالي قريبا من إتمام التعاقد مع الألباني كريستيان أصلاني، لاعب إمبولي، ليكون أولى صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصل إنتر إلى اتفاق مع اللاعب الذي وافق على الانتقال للفريق الإيطالي لمدة 5 أعوام مقابل 14 مليون يورو، بالإضافة إلى 2 مليون أخرى كمكافآت.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب الألباني للكشف الطبي في إنتر خلال أيام، على أن يوقع بعدها عقد انتقاله لفريقه الجديد.

كوريري ديلو سبورت

إنتر يخطط لتعويض سكرينيار

تخطط إدارة نادي إنتر لتعويض رحيل مدافع الفريق ميلان سكرينيار، الذي بات قريبا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ودخل البرازيلي جليسون بريمر، مدافع تورينو، ضمن دائرة اهتمام إنتر لتعويض سكرينيار، المقرر أن ينعش رحيلة خزينة النادي الإيطالي بالكثير من المال، حيث رصد النادي 70 مليون يورو للسماح له بالرحيل.

ومن جانبه، وافق اللاعب البرازيلي على كافة الشروط من أجل ارتداء قميص إنتر، والتي تضمنت الاتفاق على التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

الصحافة الألمانية

بيلد

انتقال رونالدو لبايرن شائعة

حسم حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، الجدل الدائر حول إمكانية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، إلى الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال حميديتش "رونالدو لاعب كبير وصاحب مسيرة ممتازة، ومع ذلك، فإن الشائعة المتداولة مؤخرا هي مجرد شائعة لا علاقة لنا بها".

د ب أ

انتخاب رئيس جديد لهيرتا برلين

انتخب نادي هيرتا برلين كاي بيرنستين، العضو السابق في رابطة مشجعي الفريق، كرئيس جديد للنادي في انتصار مفاجئ على المرشح الذي كانت قيادات النادي تفضله.

وقال بيرنستين إن النادي كان في "الرعاية المركزة" والآن يمكن "معالجته من الداخل وجعله بصحة جيدة".

الصحافة الفرنسية

شبكة RMC

باريس يقترب من بيع أريولا

اقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من بيع ألفونس أريولا جارس مرمى الفريق لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقضى أريولا الموسم الماضي معارا إلى النادي اللندني، وفضل البقاء في وست هام على عروض أخرى تلقاها من أندية أخرى أبرزها نيوكاسل يونايتد.

عقبات في طريق بيع نيمار

اشتعل الجدل المثار حول إمكانية رحيل نيمار جونيور عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وكشفت التقارير أن هناك أكثر من عقبة تهدد خطط بي إس جي للتخلص من نيمار، وهي راتبه الضخم، والبند الذي يجدد تعاقده تلقائيا إلى صيف 2027.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات