جميع المباريات

إعلان

كلوب عن التجديد لصلاح: لم أخش رحيله.. ورسالته كانت واضحة

محمد صلاح

محمد صلاح

علّق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على تجديد النجم المصري محمد صلاح لاعب "الريدز" عقده مع النادي الإنجليزي.

وقال كلوب في حوار مطول عبر الموقع الرسمي لليفربول، الجمعة، :"تحدثت إليه بوضوح وكان الأمر واضحًا، أكد لي أنه يريد البقاء، لكن مسألة تجديد العقد أمر مختلف".

وأضاف :"هذا الأمر يستغرق بعض الوقت في بعض الأحيان، ومن الواضح أننا نتمتع بالخبرة الكافية للتعامل مع هذا النوع من الأشياء".

وأنهى كلوب :"إنه سعيد للغاية ونحن سعداء بالتأكيد، لأنه لاعب من الطراز العالمي، تخيل أن عليك التوقيع محمد صلاح الآن وهو في نادٍ آخر، وتريد لاعبا بالأرقام التي صنعها في السنوات الماضية، من غير الممكن أن تجد مثله إلى حد كبير".

وكان نادي ليفربول أعلن مؤخرًا توصله لاتفاق مع صلاح لتجديد عقده حتى عام 2025، حيث كان من المقرر أن ينتهي عقد قائد منتخب مصر في عام 2023.

ووفقًا لتقارير صحفية بريطانية، فإن صاحب الـ30 عامًا سيحصل على أعلى راتب في تاريخ ليفربول، حيث سيتقاضى "مو" 350 ألف جنيه إسترليني تقريبًا كراتب أسبوعي.

واستطاع صلاح أن يحقق جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في مسيرته مع ليفربول، كان آخرها الموسم الماضي بتسجيله 23 هدفًا ليتساوى مع الكوري الجنوي سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن