*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

صلاح يسجل ويصنع.. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام فولهام بالبريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح

سقط نادي ليفربول الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) أمام فريق فولهام، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وافتتح ألكسندر ميتروفيتش أهداف اللقاء في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل داروين نونيز لصالح ليفربول في الدقيقة 64 من صناعة النجم المصري محمد صلاح.

وتمكن ميتروفيتش أن يسجل الهدف الثاني لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 72 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل محمد صلاح في الدقيقة 81.

وتقاسم فولهام وليفربول نقاط المباراة ليحتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي مؤقتاً برصيد نقطة خلف أرسنال صاحب الـ3 نقاط.

تفاصيل المباراة

هدد ألكسندر ميتروفيتش مرمى ليفربول بعد انطلاق المباراة مباشرة، عندما اخطأ ماتيب في تمرير الكرة، ليخطفها مهاجم فولهام ويسدد تسديدة أرضية ولكن مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى أليسون.

واستطاع لويس دياز أن يسجل هدفاً لصالح ليفربول، عندما سدد كرة مقوصة من داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل على روبيرتسون الذي اشترك في الكرة منذ بداية الهجمة.

وكاد صلاح أن يسجل الهدف الأول لصالح ليفربول، بعدما حول كرة عرضية من أرنولد برأسية قوية ولكن الكرة تعلو مرمى فولهام.

وحاول فولهام أن يفتتح التسجيل في المباراة، بعدما سدد ريد لاعب فولهام تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، ولكن الكرة تصطدم في جسد مدافع ليفربول.

واستطاع ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام أن يحرز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 32 من زمن المباراة، بعدما حول كرة عرضية لُعبت من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء، ليحولها مهاجم فولهام برأسية قوية إلى داخل شباك أليسون حارس ليفربول.

وأنقذت العارضة العلوية لمرمى فولهام هدفاً مؤكداً لصالح ليفربول عن طريق لويس دياز الذي سدد تسديدة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة تصطدم بالعارضة العلوية.

وأجرى كلوب تبديلان بعد مرور 5 دقائق من الشوط الأول، بدخول كلاً من إيليوت وداروين نونيز بدلاً من تياجو ألكانتارا وفيرمينو.

وأنقذ القائم الأيمن لمرمى أليسون حارس ليفربول، هدفاً مؤكداً لصالح فولهام، بعد أن سدد لاعب فولهام تسديدة قوية ولكن الكرة ترتطم في القائم ويشتتها دفاع الريدز إلى ركلة ركنية.

وتصدى حارس فولهام لتسديدة قوية من داروين نونيز الذي لعب الكرة العرضية التي لعبها محمد صلاح من الجبهة اليمنى، بالكعب ولكن حارس فولهام يتألق ويحافظ على نظافة شباكه.

وتمكن داروين نونيز أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 63 من زمن المباراة، بتسديدة قوية بالكعب بعد أن حول الكرة العرضية التي لعبها محمد صلاح من الجبهة اليمنى، إلى داخل الشباك.

وأنقذ مدافع فولهام هدف مؤكد لليفربول عن طريق نونيز الذي سدد كرة ضعيفة كانت في طريقها إلى الشباك ولكن مدافع فولهام شتت الكرة من أمام خط المرمى قبل أن تسكن الشباك.

وكاد لويس دياز أن يحرز الهدف الثاني لليفربول، بعد أن لعب ميلنر كرة عرضية، هيأها نونيز برأسه إلى اللاعب الكولمبي الذي سدد الكرة بقوة ولكنها ترتطم في مدافع فولهام وتتحول إلى ركلة ركنية.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فولهام في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعد أن تعرض ميتروفيتش لعرقلة داخل منطقة الجزاء في كرة مشتركة مع فان دايك.

ونفذ ميتروفيتش ركلة الجزاء لصالح فولهام وسدد تسديدة قوية سكنت شباك أليسون ليعود فولهام للتقدم مرة أخرى على الريدز في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعد أن لعب أرنولد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استلمها داروين نونيز ومرر الكرة إلى صلاح الذي سدد الكرة بسهولة إلى داخل شباك فولهام.

وكاد جوردان هندرسون أن يخطف هدف الفوز لصالح ليفربول عندما أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة ترتطم في العارضة العلوية قبل أن يشتتها دفاع فولهام.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات