*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

التمديد أم الرحيل.. هاري كين يُشعل صراعًا جديدًا بين توتنهام وبايرن

هاري كين

هاري كين

وضع بايرن ميونيخ الألماني هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي كهدفًا رئيسيًا سيسعى للحصول على خدماته من أجل تدعيم صفوفه الهجومية لتعويض رحيل ليفاندوفسكي.

وفجرت صحيفة "بيلد" الألمانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تواصل بايرن ميونيخ مع هاري كين عبر وسيط لمطالبته بعدم تمديد عقده مع السبيرز وانتظار عرضًا لضمه.

وارتبط كين بالرحيل عن توتنهام في أكثر من مناسبة ولكنه تراجع بسبب تمسك النادي اللندني به، علمًا بأن المهاجم الإنجليزي سينتهي عقده في عام 2024.

وأَضافت "بيلد" أن المناقشة داخل بايرن تدور حول المهاجم رقم 9 وسيكون هاري كين هو الحل، خاصة بعدما رحل ليفاندوفسكي إلى صفوف برشلونة.

قلق توتنهام

وفي الوقت ذاته بات توتنهام في حالة تأهب بسبب الشائعات المستمرة حول اهتمام بايرن ميونيخ بهاري كين.

ويعرف السبيرز جيدًا مدى اهتمام بايرن بضم مهاجمه، وهو ما جعله يشعر بالقلق من محاولات العملاق الألماني المستمرة من أجل التعاقد مع اللاعب.

وذكرت تقارير أنه إذا توقفت المحادثات بين توتنهام وكين حول تمديد العقد، فيمكن لبايرن أن يصعد بشكل جدي ويقدم عرضا لضم النجم الإنجليزي.

توتنهام يريد تمديد عقد كين قبل المونديال

شعور توتنهام بالقلق بشأن رغبة بايرن، جعلته حريصا على التحدث مع هاري كين قبل كأس العالم والمقرر في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

ويرغب النادي اللندني في تمديد عقد هاري كين حتى لا يشعر بالضغط في الصيف المقبل، لأنه بعد ذلك سيبدأ العام الأخير من العقد ويمكن للبايرن أن يفرض نفسه لحسم الانتقال.

وفي الوقت الحالي، المحادثات لازالت مُعلقة في الوقت الحالي بين كين وتوتنهام والذي سيبذل أقصى جهد للحفاظ على هدافه التاريخي.

ولعب هاري كين بقميص توتنهام 395 مباراة حتى الآن بجميع المسابقات، سجل 254 هدفا، وصنع 60 تمريرة حاسمة.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات