جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

صباحك أوروبي.. رونالدو متهم.. صدمات برشلونة لا تتوقف.. ومبابي يثير القلق

كريستيانو رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
رونالدو متهم

أدان الاتحاد الإنجليزي، لاعب مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، واتهمه بالقيام بسلوك غير لائق وعنيف، تجاه أحد مشجعي فريق إيفرتون الموسم الماضي.

وظهر نجم الكرة البرتغالية، في لقطة فيديو وهو يقوم بتكسير الهاتف المحمول لأحد المشجعين على الأرض، بعد هزيمة يونايتد بهدف دون رد، على ملعب جوديسون بارك أمام إيفرتون في إبريل الماضي، وهو الشيء الذي قامت شرطة ميرسيسايد بتحذيره بعدها.

ذا صن
صراع بين ليفربول وآرسنال

أصبح أليكس باينا مهاجم فريق فياريال، ضمن أهداف ليفربول وآرسنال، خاصة أنه يمتلك شرطًا جزائيًا مناسبًا.

صاحب الـ21 عامًا، في آخر ست مباريات مع فريق "الغواصات" سجل ثلاثة أهداف، ليكون ورقة رابحة عند فياريال.

ويمتلك المهاجم الشاب شرطًا جزائيًا يقدر بـ30 مليون جنيه إسترليني.

ميرور
محرز يحسم مستقبله

حسم الجزائري رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مستقبله مؤكدًا أنه لا يفكر حاليًا في تعليق حذائه.

وقال محرز :"أريد بالتأكيد أن أنهي مسيرتي في مانشستر سيتي واللعب لأطول فترة ممكنة".

الصحافة الإسبانية
ماركا
شكوك حول لحاق كوندي بالكلاسيكو

سيعود المدافع الفرنسي جول كوندي لاعب برشلونة إلى ناديه الإسباني لإجراء مزيد من الاختبارات، ومن المتوقع أن يغيب ما بين أسبوعين وأربعة أسابيع وفقًا للفحوصات الأولية.

وباتت مشاركة كوندي في الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو أمام ريال مدريد في أكتوبر المقبل حتى الآن محل شك.

ولعب كوندي أول 20 دقيقة فقط من مباراة مساء الخميس في دوري الأمم الأوروبية، قبل أن يشعر لاعب إشبيلية السابق بعدم الراحة في أوتار الركبة اليسرى ولم يتمكن من الاستمرار.

آس
قضية فينيسيوس في مكتب المدعي العام

فتح مكتب المدعي العام في مدريد تحقيقا فيما تعرض له ا البرازيلي فينيسيوس جونيور في ملعب أتلتيكو مدريد خلال مباراة الديربي الأخيرة بين الفريقين بالليجا.

وتم مطالبة قوات الأمن بمراجعة مقاطع الفيديو من خارج وداخل ملعب ميتروبوليتانو وتحديد الأشخاص المسؤولين عن هذا التصرف وتوفير المعلومات التي تساعد على توضيح الحقيقة.

موندو ديبورتيفو
صدمات برشلونة لا تتوقف

واصل نادي برشلونة تلقى الصدمات في يوم واحد، بعدما تعرض الهولندي ممفيس ديباي وزميله الفرنسي جول كوندي للإصابة خلال مشاركتهما مع منتخبات بلادهما، وقد يغيبوا لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وخرج مدافع برشلونة رونالد أراخو مصابا بعد دقيقة واحدة في المباراة الودية التي خاضتها أوروجواي ضد إيران، بسبب مشكلة في أوتار الركبة اليمنى.

وفي نفس السياق، انسحب فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة في منتصف المباراة الودية لمنتخب هولندا ضد بولندا، كإجراء احترازي وسيكون متواجدا ضد بلجيكا في المباراة المقبلة.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
سيتي يراقب نجم ميلان

انضم مانشستر سيتي لسباق التعاقد مع رافائيل لياو نجم نادي ميلان والذي يعد هدفًا أيضا من جانب تشيلسي في الموسم المقبل.

ويراقب مانشستر سيتي وضع اللاعب والذي سينتهي عقده في يونيو 2024، علمًا بأن ميلان سيبذل قصارى جهده لتمديد عقد لياو.

ووفقا للصحيفة فإن لياو على استعداد للبقاء في ميلان ولكن المفاوضات مُعقدة بين الطرفين، خاصة وأن اللاعب طلب راتبًا قدره 7 ملايين يورو سنويًا.

كوريري ديلو سبورت
هجوم جديد على بوجبا

شن ماتياس بوجبا شقيق بول بوجبا نجم نادي يوفنتوس هجومًا جديدًا على اللاعب رغم احتجازه حاليا بسبب قضية ابتزاز شقيقه.

وقال ماتياس: "سيصاب الكثيرون بالصدمة وسيصعب عليهم تصديق ذلك، لكن هذه هي الحقيقة، هذا هو السبب في أن عائلتنا وأحبائنا في خطر اليوم، لطالما كان لأخي مجرمين ومنحرفين من حوله".

وأضاف: "بول ترك أسرته وأقاربه هدفًا لهؤلاء اللصوص، واستخدم هذه العلاقات لحماية نفسه في الشارع والقيام بأعمال تجارية معهم حتى يراقوا الدماء من أجله".

وأكمل: "الأقنعة ستسقط، بول منافق كبير ومتلاعب ومجرم وأصبح من أتباع السحر في السنوات الأخيرة".

الصحافة الفرنسية
لو باريزيان
الإصابة تحرم حارس ميلان من تمثيل فرنسا

كشف طبيب المنتخب الفرنسي، عن طبيعة إصابة حارس مرمى ميلان، مايك مينيان، ومدة غيابه عن الملاعب.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان"، فإن مينيان يعاني من إصابة في ربلة الساق اليسرى، وسيغيب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد إصابته مع منتخب الديوك.

وخاض مينيان خامس مباراة دولية له مع منتخب فرنسا، في الفوز بهدفين دون رد على منتخب النمسا، بدوري الأمم الأوروبية، وخرج حارس ميلان في الشوط الأول بسبب إصابة في ربلة الساق.

ليكيب
مبابي يثير القلق في نفوس جماهير باريس

أكد مهاجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، على أنه يشعر بالحرية أكبر بكثير مع المنتخب الفرنسي، لا يحصل عليها مع ناديه باريس سان جيرمان.
وأدلى المهاجم بتصريحات هامة بعد تسجيله هدفًا في الفوز على حساب النمسا بدوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بفوز فرنسا 2-0.

وقال مبابي خلال تصريحات نقلتها "ليكيب" الفرنسية: "لدي مطلق الحرية في اللعب رفقة فرنسا، أما في باريس فأنا مقيد أكثر بتعمليمات تكتيكية محددة".

وأضاف: "إن تعرضي للنقد بشكل متواصل مؤخرًا، لن يغير الطريقة التي ألعب بها وأعيش بها، إذا كان ذلك مفيدًا لفريقي، فلا يهمني أي شيء آخر".

الصحافة الألمانية
د ب أ
جراحة ناجحة للاعب هيرتا برلين

قال جان بول بويتوس لاعب فريق هيرتا برلين الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إنه خضع لجراحة ناجحة لإزالة ورم في الخصية.

وقال اللاعب الهولندي على "إنستجرام" :"سارت الجراحة بشكل جيد. شكرا لكم كلكم لكلماتكم الدافئة والمفعمة بالحيوية. أشعر بالسعادة، بسببكم! شكر خاص لهيرتا برلين والفريق الطبي لمساعدتي".

وأصبح بويتوس رابع لاعب في الدوري الألماني (بوندسليجا) يتم تشخصيه بالإصابة بسرطان الخصية، وكان ماركو ريشتر، لاعب هيرتا برلين، قد خضع للعلاج من إصابته بسرطان الخصية في الموسم الماضي.

كما عاد تيمو باومجارتل، لاعب يونيون برلين، بعد شفائه من الإصابة، فيما تم تشخيص سيبستيان هالر بورم الخصية أيضا قبل شهرين، والذي اتضح أنه خبيث، ويخضع اللاعب حاليا للعلاج الكيماوي.

بيلد
بايرن لا يمل من محاولة ضم هاري كين

أكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن اللاعب الدولي الإنجليزي هاري كين، هو الهدف الأول بالنسبة لإدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي يسعى بكل قوة لضمه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن بايرن سيجهز عرضًا هو الأكبر في تاريخه، لمحاولة إقناع توتنهام بترك المهاجم الإنجليزي في يناير، أو خلال الصيف المقبل كأقصى تقدير.

يذكر أن بايرن ميونخ بدأ موسمه بشكل سيء هذا الموسم، بعد رحيل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني، حيث يحتل البافاري المركز الرابع بجدول الترتيب بعد مرور 7 جولات على إنطلاق بوندسليجا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات