جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

أرتيتا يتحدث عن ديربي توتنهام.. إصابات أرسنال.. ورسالة كونتي

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن ديربي لندن والذي سيجمعه مع توتنهام في المباراة المرتقبة، غدًا السبت، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن استاد الإمارات ديربي أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر غدٍ السبت بمسابقة الدوري الإنجليزي.

أرتيتا: ديربي لندن دائمًا ما يكون مميزًا

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي: "اشياء كثيرة تجعل الديربي مميزًا للغاية، أعتقد أنه يجب أن تشعر بالارتباط والانتماء للنادي وعندما يكون لديك هذا الشعور، ثم تفهم تاريخ الديربي، وكيف تم إنشاء الفريقين تاريخيًا، وما حدث على مر السنين، فهذا يجعل الأمر غاية في الأهمية".

وأضاف: "أعتقد أنها (لندن) مدينة خاصة جدًا، وبها مشجعون متحمسون للغاية، وهي أجواء رائعة للعب فيها".

وعن مدى إعجابه ببداية توتنهام هذا الموسم، أكمل أرتيتا حديثه: "ليس فقط البداية، ولكن الرحلة التي مروا بها منذ انضمام أنطونيو كونتي وكيف تغيرت الأمور والفريق الذي يقوم ببنائه، هم لديهم هوية واضحة للغاية في الطريقة التي يلعبون بها وكان الأمر مثيرًا للإعجاب حقًا، نحن نعلم أن كلا الفريقين يتوقعان مباراة صعبة حقًا غدًا".

وعلق أرتيتا على تصريحات أنطونيو كونتي الذي قال فيها إن أرسنال أصبح أفضل من الموسم الماضي، قائلًا: "في البداية أريد أن أشكر كونتي، ونأمل أن نكون كذلك، لكن الأشهر القليلة المقبلة ستوضح ذلك، ونريد أن نكون أفضل مما نحن عليه اليوم أيضًا".

عقلية أرسنال لا تتغير

وتابع أرتيتا حديثه: "عقلية أرسنال لا تتغير، يجب أن نلعب مباراة تلو الأخرى، يجب أن نتطلع إلى التحسن وأن نكون متواضعين، ولكن في نفس الوقت نمتلك الطموح، هذا هو الطريق إلى الأمام بالنسبة لنا لتحقيق ما نريده".

وتحدث مدرب أرسنال عن آخر التطورات الخاصة بالإصابات، وأكد، قائلًا: "لقد انتهينا للتو من الدورة التدريبية الأخيرة، من الواضح أنه كان لدينا العديد من اللاعبين الذين وصلوا أمس، لذلك كانت لدينا فترة قصيرة للتحضير للديربي، لكن الأولاد في حالة جيدة".

إصابات أرسنال

واستكمل: "زينتشينكو وبارتي وتيرني سيكونوا جزءًا من الفريق أمام توتنهام".

وواصل: "بالنسبة لسميث رو، نأمل أن يعود بعد كأس العالم، لقد كان علينا اتخاذ القرار بشأن الجراحة الخاصة به، وعلينا إعداده للعودة أقوى مما كان عليه".

وأتم: "من الصعب جدًا تحديد مدة غيابه بعد الجراحة، يعتمد ذلك على العملية الأولى، وكيف تلتئم العظام، نحن بحاجة إلى الذهاب خطوة بخطوة؛ من الواضح أننا نعلم أنه قبل كأس العالم لن يكون الأمر سهلاً، وبعد ذلك سنحصل على استراحة ونحتاج إلى استخدامه بالطريقة الصحيحة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات